كليتا الصيدلة والحقوق في عمان الاهلية تتوجان بشهادة ضمان الجودة الاردنية

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :بدعم من الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين لجامعة عمان الاهلية وبإشراف وتوجيهات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان وبجهود العمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية أضافت الجامعة إنجازات جديدة في سجل إنجازاتها وتميزها ، حيث حققت المرتبة 101-200 عالمياً بجودة التعليم وفق تصنيف التايمز لتأثير الجامعات ، كما أنه وبعد حصول كليتي الأعمال و تقنية المعلومات على شهادة ضمان الجودة الأردنية في 7-4-2021 ها هما كليتا الصيدلة والحقوق في الجامعة تحوزان أيضا على شهادة ضمان الجودة الأردنية الممنوحة من هيئة الإعتماد الأردنية لمؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها يوم الأربعاء 21-4-2021 .

• وعلى صعيد هذا الإنجاز الجديد محليا قال الدكتور إياد شعبان/ مساعد الرئيس للشؤون الإدارية – مدير وحدة الشؤون الإدارية والتطوير المؤسسي : يأتي هذا الإنجاز استكمالاً لمسيرة الجامعة وإنجازاتها المتواصلة في مجالات الجودة والإعتمادات والتصنيفات المحلية والدولية .

وأضاف : حصلت الجامعة في وقت سابق على شهادة ضمان الجودة على المستوى المؤسسي، كما وحصلت أيضاً على شهادة نظام إدارة الجودة الأيزو 2015:9001 الأمر الذي مهّد الطريق وأرسى الأسس للعمل على مستوى الكليات في هذه المرحلة، وبعد أن حصلت أربع كليات ( الأعمال وتقنية المعلومات والصيدلة والحقوق ) على شهادة ضمان الجودة الأردنية ، نتطلع لحصول جميع كليات الجامعة على شهادات ضمان الجودة المحلية خلال العام الحالي، ومن ثم الإنتقال للعمل على مستوى البرامج في مرحلة لاحقة.

• اما الأستاذ الدكتور محمد الطناني عميد كلية الصيدلة فقال :
إن حصول الكلية على شهادة ضمان الجودة يعد إنجازا جديداً يضاف إلى سلسلة إنجازات الجامعة هذا العام برعاية ودعم د. ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين و أ. د. ساري حمدان رئيس الجامعة.وإن هذا الإنجاز يأتي تتويجا للجهود التي تبذلها الكلية بكوادرها الأكاديمية والإدارية لتكون الجودة منهج حياة في جميع أقسام الكلية.

• ومن جهته قال الأستاذ الدكتور محمد الذنيبات عميد كلية الحقوق :
تتقدم الكلية بأسمى آيات التهنئة والتبريكات بهذه المناسبة وتهدي هذا الإنجاز إلى الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين الذي قدم كل الدعم والرعاية لهذا الصرح الأكاديمي المتميز. كما أتقدم بإسمي وبإسم الكادر التدريسي والإداري بالكلية من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان بالشكر والامتنان لإدارته المتميزة للجامعة ودعمه المباشر لكلية الحقوق.

كما نشكر الأساتذة أ.د. خالد الكعابنة وأ.د.نايل الشرعة نائبي الرئيس، والدكتور إياد شعبان والدكتور أنس السعود مساعدي الرئيس على كافة الجهود المبذولة للإرتقاء بالجامعة والوصول إلى هذا الإنجاز وإلى مزيد من التقدم والنجاح.

هذا وقد هنأ طلاب الجامعة على صفحتهم على فيسبوك " طلاب جامعة عمان الاهلية " كلية الصيدلة وكلية الحقوق على هذا الانجاز مشيدين بجهود عميدي وأساتذة وإداريي الكليتين .
تابعوا الوقائع على