جامعة الإسراء تنظم محاضرة نوعية بعنوان "الرياضة والغذاء الصحي في رمضان "

جامعة الإسراء تنظم محاضرة نوعية بعنوان الرياضة والغذاء الصحي في رمضان
الوقائع الإخبارية: ضمن فعاليات الجامعة بشهر رمضان المبارك، نظمت عمادة شؤون الطلبة محاضرة نوعية وتوعوية بعنوان "الرياضة والغذاء الصحي في رمضان "، وبحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد القهيوي وعدد من اعضاءالهيئتين الاكاديمية والإدارية في الجامعة، واعضاء الهيئة الإدارية للأندية الطلابية في العمادة وعدداً من المهتمين في المجتمع المحلي.

ويقدمها كل من الكابتن عوض أبو مازن (مقدم برنامج بمحتوى متنوع عن علوم الرياضة على مواقع التواصل الاجتماعي)، و الدكتور نشوان نشوان ( مساعد عميد شؤون الطلبة) والمهتم بعلوم الرياضة.

وناقش المحاضران عدة محاور منها أهمية ممارسة الرياضة والأوقات المناسبة لذلك قبل الفطور وبعد السحور، والتغذية الصحية في شهر رمضان المبارك وفوائدها وأنواع الغذاء المناسبة من حيث الكم والنوع والأوقات.

وأكد المحاضران على مدى اسهام النشاط الرياضي والغذاء المتوازن بالمساهمة الفاعلة بالتحصيل العلمي للطلبة وما لهذا التناغم من تأثيرات إيجابية في تعزيز و تثبيت المعلومات في الذاكرة وتسهيل استرجاعه بسهولة.

و في الختام تم الرد من قبل المحاضران على جميع أسئلة المشاركين.

ومن الجدير بالذكر أن هذه المحاضرات النوعية التي تقيمها عمادة شؤون الطلبة تؤكد على نهج الجامعة في رفد طلبتها بكل ما هو حديث ونوعي في المجالات المتعددة، وكذلك تعزز التشاركية مع المجتمع المحلي بكافة اطيافه لخدمة الوطن وقضاياه.
تابعوا الوقائع على