التعليم العالي: يمكننا أن نعمل بـ 100% بعد العيد

التعليم العالي: يمكننا أن نعمل بـ 100 بعد العيد
الوقائع الإخبارية: قال مدير وحدة تنسيق القبول الموحد الناطق الإعلامي باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مهند الخطيب إنه وبالتعاون مع وزارة الصحة تم، الثلاثاء، إطلاق حملة لتطعيم جميع موظفي وموظفات الوزارة ضد فايروس الكورونا من خلال فريق خاص من وزارة الصحة حضر إلى حرم الوزارة.

وأكد الخطيب أن هذه الحملة تأتي ضمن سعي الوزارتين لدعم جهود الدولة الأردنية في مكافحة فايروس الكورونا، مما يسهل على الوزارة تقديم الخدمات لمتلقي الخدمة خاصةً وأن عدد من الخدمات والمهام المناطة بكادر الوزارة تستلزم أن يتم تنفيذها وفقاً لمواعيد محددة قد تتأثر في حال وجود أي إصابة لا سمح الله بفايروس كورنا بين موظفيها.

وأضاف الخطيب أن هذه الحملة شملت جميع الموظفين والموظفات العاملين في مركز الوزارة إضافةً إلى موظفي الوزارة العاملين في مكاتب المستشارين الثقافيين التابعة للوزارة والمنتشرة في جميع الجامعات الأردنية الرسمية وعدد من الجامعات الخاصة، وبناء على ذلك يمكن للوزارة أن تعمل بكامل طاقتها من الموظفين بعد عطلة عيد الفطر السعيد.

وشكر الخطيب باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي القائمين على وزارة الصحة وكوادرها الطبية على الجهد الكبير الذي يقومون به في سبيل مكافحة هذا الفايروس.


تابعوا الوقائع على