عمان الأهلية تتسلم شهادات ضمان الجودة لكليات : الحقوق والصيدلة وتقنية المعلومات والأعمال

عمان الأهلية تتسلم شهادات ضمان الجودة لكليات : الحقوق والصيدلة وتقنية المعلومات والأعمال
الوقائع الاخبارية :تسلمت جامعة عمان الاهلية شهادات ضمان الجودة لكليات ( الحقوق، والصيدلة، وتقنية المعلومات، والأعمال ) التي منحتها إياها هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها .

وأكد رئيس الهيئة الاستاذ الدكتور ظافر الصرايرة، خلال تسليم رئيس جامعة عمان الأهلية الاستاذ الدكتور ساري حمدان شهادات ضمان الجودة الصادرة عن الهيئة بعد تحقيق الكليات المذكورة لكافة متطلبات ضمان الجودة، سعي الهيئة إلى الارتقاء بمستوى مؤسسات التعليم العالي وتحقيق التميز في التعليم الجامعي.

وأضاف الدكتور الصرايرة، خلال اللقاء الذي حضره مساعد رئيس هيئة الاعتماد لشؤون الجودة الدكتور زيد البشايرة وعمداء كليات الجامعة، امس الاثنين 3-5-2021، أن هذا الإنجاز يُظهِر مستوى الجودة المتقدم للعملية التعليمية في الجامعة ومخرجاتها الأمر الذي ينعكس إيجاباً على سمعة الجامعة ويساهم في تعزيز سمعة التعليم العالي محليا ودوليا، والسير قدما للوصول للعالمية.

من جانبه، أشاد الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة بهذا الانجاز الذي يأتي استكمالاً لمسيرة الجامعة وإنجازاتها المتواصلة في مجالات الجودة والاعتمادات والتصنيفات المحلية والدولية، وأن هذا التميز يأتي تتويجاً للجهود التي تبذلها الكليات بكوادرها الأكاديمية والإدارية.

وأضاف أن الجامعة تتطلع لحصول جميع كلياتها على شهادات ضمان الجودة المحلية خلال العام الحالي، ومن ثم الانتقال للعمل على مستوى البرامج في مرحلة لاحقة.

ويذكَر أن الجامعة كانت قد حصلت في وقت سابق على شهادة ضمان الجودة على المستوى المؤسسي أيضا .
 
تابعوا الوقائع على