بلدية اربد تجمع 1200 طن نفايات في اول ايام العيد

بلدية اربد تجمع 1200 طن نفايات في اول ايام العيد
الوقائع الإخبارية: جمعت كوادر دائرة البيئة في بلدية اربدالكبرى اكثر من 1200 طن من النفايات خلال اليوم الاول من العيد وهو رقم غير مسبوق بتاريخ البلدية بحسب الناطق الاعلامي للبلدية رداد التل.

واشار التل ان المحطةالتجويلية التابعة للبلدية لم تستوعب اكثر من نصف حجم النفايات في حين تم تحويل باقي الكمية الى مكب الشمال للنفايات الاكيدر.

الى ذلك كثفت بلدية اربد حملة مكافجة الحشرات الطائرة والزاحفة والقوارض استجابة لشكاوى مواطنون في عدد من الاحياء بالمدينة.

ولفتالتل الى انالحملة هي استمرار لحملة متواصلة صيفا لكنها اتسمت بالكثافة والتوسع فيها على مدار الساعة لتطال كافة مناطق البلدية.

واضاف ان الحملة بدات من السوق المركزي للخضار والفواكه ومحيطه حيث تنتشر الجراذين والقوارض بشكل لافت تم انتقلت الى الاحياء السكنية والتجارية والحدائق والساحات العامة.

واشار التل الى ان الحملة استهدفت كذلك محيط المساجد والمصليات والحدائق العامة ومجمعات مجمع عمان الجديد والشمالي والاغوار القديم والجديد والوسط التجاري في مدينة اربد.

ولفت الى ان الحملة ستستمر بكثافة طيلة ايام العيد لمكافحة الحشرات الطارئة والزاحفة والقوارض ليهنا المواطنون باجواء صيفة مريحة ويقضون عطلة عيد سعيدة.

يشار الى ان شكاوى مواطنون تزايدت خلال الايام الماضية من انتشار الحشرات والقوارض في العديد من احياء اربد.


تابعوا الوقائع على