الرئاسة الفلسطينية تدين عمليات القتل الوحشية المبرمجة

الرئاسة الفلسطينية تدين عمليات القتل الوحشية المبرمجة
الوقائع الاخبارية :أدانت الرئاسة الفلسطينية، عمليات القتل الوحشية المبرمجة التي تقوم بها قوات الاحتلال الاسرائيلي ضد ابناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس المحتلة، حيث وصل عدد الشهداء إلى 122 شهيداً في غزة، وفي الضفة الغربية 8 شهداء.

وحملت الرئاسة الفلسطينية في بيان لها مساء اليوم الجمعة، الحكومة الاسرائيلية المسؤولية الكاملة عن هذا التصعيد الخطير والتوتر والدماء التي سالت من ابناء الشعب الفلسطيني.

وحذرت الرئاسة الفلسطينية من استمرار هذه الممارسات الاجرامية، وطالبت الادارة الاميركية بالتدخل الفوري والسريع لوقف هذا العدوان الاسرائيلي كي لا تخرج الامور عن السيطرة.

وأشادت الرئاسة الفلسطينية، بصمود وصبر الشعب الفلسطيني في كل اماكن تواجده، وخاصة في القدس وفي قطاع غزة الذي يتعرض منذ عدة ايام إلى هجمة شرسة أدت إلى قتل الاطفال والنساء وهدم البيوت والابراج السكنية، الامر الذي يجب ان يتوقف فورا، والذي لا يمكن السكوت عليه.

وطالبت الرئاسة الفلسطينية بوقف فوري للعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، وسحب جميع المستوطنين والجنود الاسرائيليين من القدس المحتلة عاصمة دولة فلسطين.

ودعت الرئاسة الفلسطينية مجلس الامن الدولي، وأطراف الرباعية الدولية والمنظمات الاقليمية والدولية إلى تحمل مسؤولياتها لوقف هذه الاعتداءات حفاظا على الامن والسلم وفقا أحكام القانون الدولي.

تابعوا الوقائع على