فارس كرم : قرفتونا

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: يبدو أن النجم اللبناني فارس كرم مشمئز من تصرفات بعض الفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلن عن خجله من مناداته بعد اليوم بـ”الفنان” بسبب حركات البعض منهم على ما كتب في تغريدة له على "تويتر” جاء فيها: "حركات بعض الفنانين عالسوشيل ميديا عم تخليني إستحي بس حدا يعيّطلي فنان، قرفتونا”.

وتفاعل المتابعون مع كرم، معربين عن إعجابهم به بفّنه وتواضعه وأخلاقه، وكتب بعضهم: "للأسف السوشيل ميديا بينت وفضحت حقائق فنانين كثر”، ورأى بعضهم "أن الفنان الحقيقي إنتماؤه السياسي يحتفظ فيه لنفسه، وأن العمالقة وديع الصافي وفيروز وصباح إنتماؤهم كان للبنان فقط وبكل أطيافه. أما الفنانون اليوم فصاروا يتكلمون عن إنتمائهم وصار معهم أموال ولذلك ما بتفرق معهم إذا خسروا جمهوراً معيّناً”.

على صعيد آخر، انتهى كرم من تسجيل 17 أغنية جديدة تعاون فيها مع المؤلف الموسيقي عمر صبّاغ، ومن المقرر أن يُصدر سبع أغان منها.

تجدر الإشارة إلى أن فارس كرم كان قد أحيى أولى حفلاته الفنيّة بعد عودة الحياة إلى طبيعتها بعد أزمة كورونا في فندق "ماريوت –ويستن بلايا بونيتا” في مدينة بنما، حيث أشعل حماسة الجاليات اللبنانية والعربية التي توافدت إلى السهرة واستمتعت بأجمل أغانيه الحماسية التي رددها معه الحضور.


تابعوا الوقائع على