استشارات الأردنية يخرج المشاركين في دورة "الإحصاء التطبيقي" من هيئة الطيران المدني

{clean_title}
الوقائع الاخبارية: أقام مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية اليوم حفل تخريجٍ للمشاركين في الدورة المتخصصة في "الإحصاء التطبيقي" من هيئة تنظيم الطيران المدني.

وهنأ نائب رئيس الجامعة للتخطيط والتطوير والشؤون المالية الدكتور عامر سلمان لدى رعايته الحفل مندوبا عن رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة الخريجين؛ مباركا لهم هذا الإنجاز للانطلاق نحو مستقبلهم في خطى ثابتة تسهم بالتطوير المؤسسي وخدمة المجتمع.

من جهته، قال مدير المركز الدكتور محمد المعاقبة إن الدورة جاءت بهدف تعميق العلاقات مع مؤسسات المجتمع المحلي الرسمية والخاصة وتقديم تدريبات على أيدي كفاءات جامعية متميزة، مؤكدا دور الجامعة في تقديم المعرفة الشاملة لمعالجة بعض مشاكل وتحديات المجتمع المحلي والمساهمة في تطويره وفتح قنوات التواصل مع مؤسساته.

وأشار محاضر الدورة مراد أحمد من كلية العلوم إلى أن التدريب مهم جدًا للمشاركين من هيئة الطيران المدني لأنه يزيد من معرفتهم بطرق إدارة المخاطر من خلال الإحصاء والاحتمالات، كما يسهم برفدهم بمهارات عملية جديدة تمكنهم من استقبال أي تطور في مجال عملهم على حد وصفه.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الدورة المتخصصة لـ (12) طالب قُدمت بواقع (100) ساعة تدريبية، وسعت إلى اكسابهم مهارات مميزة في مجال الإحصاء وإدارة المخاطر، بالإضافة إلى مساعدتهم في اتخاذ قرارات إدارية عن طريق التحليل الإحصائي في عملهم.


تابعوا الوقائع على