عميد كلية التمريض يلتقي الطلبة الخريجين في "الإسراء "

عميد كلية التمريض يلتقي الطلبة الخريجين في الإسراء
الوقائع الاخبارية :نظّمت كلية التمريض لقاءً مع الطلبة الخريجين في الأعوام السابقة بتنظيم من لجنة شؤون الطلبة في الكلية عبر منصة ZOOM)) ، بحضور الدكتور عبدالله الغنميين والدكتورة علا كوطة والأستاذة حلا الحباشنة ومجموعة من الطلبة الخريجين .

في بداية اللقاء رحبت الأستاذ الدكتورة وفيقة عبد الرحيم ظاهر عميد الكلية بالحضور ، مشيرة على اهم مستجدات وانجازات كلية التمريض خلال الثلاث سنوات الماضية، ومن أهمها استحداث برنامج " ماجستير تمريض الحالات المزمنة " ، وذلك لإتاحة الفرصة للخريج بالعمل في جميع اقسام المستشفى التي توفر عناية لمرضى القلب، والسكري، والكلى، والجهاز الهضمي ) و اهتمام الكلية بالحصول على شهادة الجودة على المستوى المحلي والعالمي كشهادة الجودة الالمانية.

وأشارت لليوم العلمي التاسع الذي اقيم بتاريخ 2/6/2021، وعرض الابحاث العلمية لأعضاء الهيئة التدريسية وخريجي برنامج الدراسات العليا (تمريض الحالات المزمنة). واقامة يوم وظيفي بمبادرة من ادراه التمريض في مستشفى العبدلي نظراً لرضاهم عن مستوى أداء الطلبة وتم تدريب طلبة الكلية في مستشفى العبدلي ضمن اتفاقية تدريب معتمدة لدى الادارة العليا في الجامعة.

وبينت الدكتورة الظاهر بأن الكلية بدات بانشاء قاعدة بيانات لخريجي كلية التمريض لتسهيل عملية التواصل مع الخريجين، وحثت خريجي الكلية على التواصل الدائممع الكلية .

و تضمن اللقاء عرضا لقصص نجاح وتجارب للخريجين السابقين، ونقاش موسع بين الخريجين وأعضاء الهيئة التدريسية حول اقتراحات تسهم في تطوير المخرجات التعلمية في الكلية.

وفي الختام قدم الطلبة الخريجين الشكر لاعضاء الهئية التدريسية وادارة الجامعة .
تابعوا الوقائع على