هل حياة ياسمين صبري على إنستغرام حقيقية أم مزيفة؟

هل حياة ياسمين صبري على إنستغرام حقيقية أم مزيفة؟
الوقائع الإخبارية: أعاد الجمهور إلى الواجهة مقطع فيديو قصيرا للفنانة المصرية ياسمين صبري من مقابلة تلفزيونية سابقة، وتحديدًا خلال حلولها ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة” عام 2019، وصفت فيه آنذاك تطبيق إنستغرام بأنه "مزيف” ولا يعكس حياة الفنان. وأراد العديد من المتابعين المقارنة بين تصريحات ياسمين وقتها وبين صفحتها الموثقة على التطبيق نفسه الذي يعجّ بصورها المتنوعة لنشاطاتها إن كانت الفنية أو الترفيهية، للحديث إن كانت مزيفة كما تقول أم أنها تعكس حياتها الحقيقية.

ووقتها سُئلت الفنانة عن تفاعل الجمهور مع صورها على إنستغرام، فقالت: "إنستغرام ده شيء مزيف إحنا بنحطه واجهة لنفسنا، بنرسم بيها نفسنا، لكن دي مش حقيقة أي حد إطلاقا، ممكن أكون حالتي النفسية سيئة جدا وتلاقيني انشر صور اخليك تحس إني ماسكة السما من كتر السعادة.. وأنا في الحقيقة مش كده، لكن عايزاك تفكر فيا بالشكل ده.. عشان كده أنا ماقعش في الفخ إني يعجبني حياة حد أو أحكم عليه من مجرد صورة على إنستغرام”.

وأثارت تصريحات ياسمين صبري سخرية بين الجمهور بعد إعادة تداول الفيديو مجددًا، مشرين إلى أنها لا تتحدث الحقيقة، بل صورها هي التي تعكس الرفاهية والهناء الذي تعيشه، مؤكدين بأنهم لا يحسدونها عليها، ولكن يفضّل أن تتحدث بصراحة وألا "تستغبي” المتابعين بتصريحاتها.


تابعوا الوقائع على