راغب علامة يكشف عن تنبؤاته بشأن انهيار لبنان.. ويعلق: لم أتوقع تورط هؤلاء!

{clean_title}
الوقائع الاخبارية:كشف النجم اللبناني راغب علامة، عن تنبؤاته بشأن انهيار بلاده لبنان، قائلا إن أغنية "طار البلد” التي غنّاها منذ سنوات، كان يتوقع حين قدمها بأن لبنان سينهار بسبب سوء الإدارة في البلد.

وأوضح علامة: "السياسيون كانوا يسيرون بالوطن نحو الهلاك والانهيار وكانوا يسرقون الأموال من دون تأمين أدنى مقومات الحياة: لا كهرباء ولا مازوت ولا فرص عمل للشباب ولا صناعة ولا سياحة”، وفق ” العربية نت”.

وأشار: "بصراحة حين غنّيت "طار البلد” لم أكن أتوقع أبداً أن يدخل القطاع المصرفي الخاص بهذه اللعبة مع الدولة”، لافتا إلى أنه يشعر أن "اتفاقاً قد حصل على تدمير شامل للبلد” لكنه واثق "أن الله يمهل ولا يهمل وسنرى فيهم يوماً قريباً بإذن الله، حينها سيكون العذاب الكبير والسقوط المدوي لهم”.

كان وقد استعان النجم اللبناني راغب علامة بالشاعر نزار فرنسيس للرد على الحسابات الوهمية على مواقع السوشل ميديا وذلك من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل انستغرام.

حيث ظهر راغب في الفيديو وهو يسأل نزار: "استاذ نزار شو بتقول للحسابات الوهمية والجيوش الالكترونية؟”.

رد نزار على السؤال الموجه له من خلال قصيدة قصيرة قال فيها: "عندك بشر ما بيفهموا حكي البشر.. عيب نحن نرد أو نعمل حساب.. لو كل ما نبح كلب ردينا بحجر.. كانت حجار الأرض أغلى من الكلاب..”.

كما وعلق راغب علامة على الفيديو قائلاً: "يسلم تمك يا استاذ نزار”.

وعاد نزار وعلق على الفيديو قائلا: "هيدي الحقيقة يا استاذ الكلّ.. عمرك ما تتطلّع وراك..”.

تابعوا الوقائع على