مي عمر تعلن تفوقها على إليسا وأصالة وحماقي.. ما القصة؟

مي عمر تعلن تفوقها على إليسا وأصالة وحماقي.. ما القصة؟
الوقائع الإخبارية: أعربت الممثلة المصرية مي عمر، عن سعادتها بتواجدها في المرتبة السّادسة بقائمة الفنانين الأكثر تأثيرا على السوشيال ميديا. وكتبت مي عمر عبر صفحتها على "إنستغرام”: "سعيدة بوجودي في قائمة الأكثر تأثيرا على السوشيال ميديا لعام 2021.. شكرًا لدعمكم وحبكم”.

واعتمدت مي عمر على قائمة ليست نهائية يعدها موقع (influencermarketinghub) لتحليل محتوى صفحات المشاهير على السوشال ميديا، وهي فقط لشهر سبتمبر/ أيلول الحالي، والموقع قائم على التحديث بحسب التفاعل وعدد المتابعين، والمشاركات الحقيقية ومعدلها. اللافت أن مجال مي عمر التمثيلي بعيد عن القائمة التي جاء عنوانها "أفضل المؤثرين في الموسيقى في مصر لشهر سبتمبر 2021″، والتي ضمت في المرتبة الأولى النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وفي المرتبة الثانية الفنان المصري محمد رمضان، أما المرتبة الثالثة فقد جاءت بها الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، وفي الرابعة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وجاءت بعدها مواطنتها الفنانة ميريام فارس، والمصري تامر حسني، والسورية نسرين طافش.

وتفوقت مي عمر بالقائمة على الفنان المصري محمد حماقي، والنجمة اللبنانية إليسا، والفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والسورية أصالة نصري. وموقع "Influencer Marketing Hub” هو منصة تسويقية للسوشيال ميديا والمؤثرين، تزود المعلومات لمنصات التسويق المؤثرة والوكالات وأصحاب النفوذ. ومن المتوقع أن يكون الموقع العالمي عدّ حساب مي عمر فنيا، بعد مسلسلها الغنائي "لؤلؤ” والتي ظهرت من خلاله كممثلة فقط، وأدت الأغنيات الموجودة بشفتيها فقط، والذي يعد المشروع الدرامي الأول الذي تلعب بطولته مي عمر.

وتعتبر مي عمر من النجمات اللواتي يهتممن بالسوشال ميديا، ويبلغ عدد متابعي حسابها على "إنستغرام” ما يقارب الـ 10 ملايين متابع، وتحرص على مشاركة جمهورها بصور إطلالاتها بالإضافة لعدد من الصور العائلية. وتتعرض مي عمر بشكل مستمر للانتقاد بسبب مهنة زوجها المخرج محمد سامي، حيث يرى الكثيرون أنها لا تتمتع بأي موهبة وأن تواجدها في الساحة الفنية ما هو الا بسبب واسطة ودعم زوجها، إلا أن الاثنين عادة ما يتجاهلان هذه الانتقادات ويحرصان على مشاركة جمهورهما صورا رومانسية تجمعهما للكشف عن متانة علاقتهما. يذكر أن أحدث أعمال مي عمر مسلسل "نسل الأغراب” الذي عرض في رمضان 2021، ويجمع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة.




تابعوا الوقائع على