بلدية عجلون تستقبل الشكاوى المتعلقة بالبيئة إلكترونياً

{clean_title}
الوقائع الاخبارية: أطلقت بلدية عجلون الكبرى اليوم الاثنين، خدمة تلقي الاقتراحات والشكاوى البيئية إلكترونيا عبر صفحة البلدية على فيسبوك.

وقال نائب محافظ عجلون، رئيس لجنة البلدية الدكتور علي اللوزي، إن إطلاق هذه الخدمة يهدف التسهيل على المواطنين في ايصال الشكاوى عبر وسائل التواصل الاجتماعي، توفيراً للوقت والجهد وسرعة وصول الملاحظات، لمواكبة التطور الذي يشهده العالم من خلال الاتصال الرقمي.

وبين أن البلدية تسعى باستمرار إلى تفعيل وتحديث وتطوير كل ما من شأنه التسهيل على المواطنين وخدمتهم بأسرع وقت ممكن، حيث تتيح هذه الخدمة لجمهور البلدية سهولة وسرعة ايصال الرسائل المتعلقة بالنظافة والشكاوى والاقتراحات والتعامل معها من خلال المديرية والمنطقة المعنية بموضوع الشكوى وكل ما يتعلق بالشأن البيئي ضمن الإمكانات المتاحة.

ودعا المواطنين في جميع المناطق التابعة للبلدية، التعاون التام مع الكوادر العاملة في الميدان، واستقبال ملاحظاتهم والشكاوى المتعلقة بالبيئة وكل ما يتعلق بالنظافة، بهدف تحسين الوضع البيئي، مؤكداً ضرورة إرسال رقم هاتف وعنوان مرسل الشكوى، حتى يسهل متابعتها والتواصل معه بهدف توفير الوقت والجهد على الكوادر المختصة.
 
تابعوا الوقائع على