كم يبلغ فارق العمر بين أصالة نصري وزوجها؟

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: تساءل العديد من المتابعين عن فارق العمر بين النجمة السورية أصالة نصري وزوجها الجديد الشاعر العراقي فائق حسن، بعد إعلان ارتباطهما رسميًا الأحد.

واتضح أن الثنائي في عمر متقارب، إذ تبلغ أصالة وزوجها فائق 52 عاماً، فلا يوجد بينهما فارق عمر إلا شهور فقط،، فالنجمة السورية من مواليد 15 مايو 1969. وكان العديد من المعلقين قد أشاروا إلى أن أصالة تكبر فائق حسن بعامين، وآخرون قالوا ثلاث سنوات، والبعض ذكر خمس سنوات، دون استنادهم على معلومات حقيقية، فتبين أنها خاطئة، واتضح أن كلا النجمين من مواليد نفس العام 1969.

وحرصت الفنانة أصالة على الاحتفال بعقد قرانها على الشاعر العراقي، وكشفت كواليس علاقتهما، فقالت: "منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالبحملّ لّه كلّ الاحترام وكتير من الثقة.. ولحظة حوّلت مشاعرنا .. كلّ شيء بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق”. وأضافت: "معه حسّيت إنّي بخير، لأنّه متل ما تمنيته دائما وأكثر، بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف، هو واضح وأنا عفوية، لهذا نحنمعا نبدأ وكأننا نولد للتو”. وتابعت: "نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير ما نعطيه هو الحُبّ، سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمةوالمحبّة والإخلاص، وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر”. وتوجهت بالحديث إلى الجمهور قائلة: "أشكر قلوبكم الطيّبه الّتي فرحت لي وبي.. وأدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينة لأحبّتيوأصدقائي وجميع من حولي”.

كما وجهت رسالة إلى زوجها: "وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن) كلّ ما جمعته منشعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ما حبيت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد، ولأوّل مرّه أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي”. وأنهت أصالة رسالتها قائلة: "وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوة نقيّة تكون لبكرة القريب والبعيد قصّةحلوة وبتحلى تنحكى دائماً بابتسامة ما يكون فيها لحظة وجع، عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا مثلها”. وكانت أصالة قد ارتبطت في المرة الأولى برجل الأعمال السوري أيمن الذهبي، ثم المخرج طارق العريان، وكذلك زيجة سرية لم تتضح تفاصيلها من أحد النواب المصريين، وأخيرًا الشاعر العراقي فائق حسن.



 
تابعوا الوقائع على