كرستين ستيوارت تعترف: ندمت على أفلامي عدا 5

كرستين ستيوارت تعترف: ندمت على أفلامي عدا 5
الوقائع الإخبارية : كشفت الممثلة الأمريكية كرستين ستيوارت أنها نادمة على أغلب الأفلام التي قدمتها ما عدا قلة قليلة تعد على الأصابع.

والأضواء مسلطة على ستيوارت مؤخراً بسبب فيلم السيرة الذاتية Spencer الذي تقوم ببطولته ويتناول حياة الأميرة ديانا في فترة من أصعب أوقات حياتها، وقد حظي بردود فعل إيجابية من النقاد، الذين توقعوا لها الفوز بأوسكار.

ووفقًا لمجلة "كوزموبوليتان" الأمريكية، قالت "ستيوارت" إن اختيار الأفلام عملية غير محسوبة، وإن معرفة الفيلم الجيد من السيناريو أمر مستحيل.

وأضافت بطلة سلسلة "توايلايت": "لقد قدمت ربما 5 أفلام جيدة من أصل 45 أو 50 فيلما، هذه هي الأفلام التي يمكنني أن أفتخر بها"

وذكرت ستيوارت أنها تفضل الأفلام التي قامت بها مع المخرج أوليفر أساياس، وهما: Clouds of Sils Maria (جيوم سليس ماريا) وPersonal Shopper (بيرسونال شوبر).

وتابعت "ستيوارت": "لست نادمة على الخبرة التي اكتسبتها من هذه الأفلام، أنا فقط نادمة على قبول بعضها ولكني لست نادمة على النتيجة".

وشبهت "ستيوارت" تجربة التمثيل في فيلم فاشل بالعلاقات العاطفية، إذ قالت: "أحياناً تدرك في منتصف الفيلم أنه لن ينجح، ولكنك لا تستطيع أن تقطع علاقتك به مثلما يحدث في العلاقات العاطفية".

ومن المتوقع طرح فيلم "سبنسر" في السينمات في 5 تشرين الثاني المقبل.


تابعوا الوقائع على