شاهد...إلهام شاهين تكشف عن أكثر موقف سبب لها الإحراج وأبكاها!

شاهد...إلهام شاهين تكشف عن أكثر موقف سبب لها الإحراج وأبكاها!
الوقائع الإخبارية: كشفت الفنانة إلهام شاهين عن أكثر موقف محرج تعرضت له في حياتها، مشيرة إلى أنه كان في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط وجعلها تبكي. وقالت شاهين، خلال لقائها ببرنامج ”بيت للكل" المذاع عبر التليفزيون المصري: ”في فيلم قدمته حمل اسم (دنيا عبدالجبار) وشارك الفيلم في مهرجان الإسكندرية السينمائي، تم إبلاغي بأنني سوف أحصل على جائزة أفضل ممثلة وقامت والدتي بشراء فستان من أجل حضور حفل الختام وتسلم الجائزة". وأضافت: ”لكن تم تغيير أسماء الفائزين في اللحظة الأخيرة، وفي لحظة الكشف عن اسم افضل ممثلة بدأت في التحرك لاعتقادي أنني المقصودة لكن صدمت باسم آخر وكانت لحظة صادمة ومحرجة".

وأضافت: ”كنت متوقعة الجائزة والدور ده كنت بحبه قوي وكنت متوقعة أخد فيه جوائز لكن محصلش ووقفت عند الإعلان عن جائزة أفضل ممثلة ثم جلست حينما سمعت اسما آخر وبكيت كثيراً وكاميرات المصورين لقطت لي هذا الموقف المحرج". وتحدثت الفنانة المصرية عن أحد أحلامها المؤجلة والتي لم تنفذ حتى الآن، حيث أكدت أنها تسعى لتنفيذ عمل فني من إخراجها لأنها دخلت عالم الفن من البداية لرغبتها في أن تصبح مخرجة وليست ممثلة، وأشارت إلى أنها الفنانة الوحيدة التي باتت نجمة سينمائية على الرغم من تخرجها من معهد فنون مسرحية.

وأوضحت في اللقاء ذاته: ”أنا النجمة الوحيدة التي درست في معهد فنون مسرحية وباتت نجمة سينمائية، وقد درست في المعهد جميع الأقسام الخاصة بالفن واعتقد أن الدراسة ساعدتني في تمنية موهبتي وكذلك اختياراتي الفنية والقدرة على اختيار السيناريو الذي سوف يقدم الفنان للجمهور، وفكرت في تقديم عمل فني كمخرجة لكن هذا لا يزال حلم مؤجل سوف اتخذ هذه الخطوة في لحظة ما، لقد دخلت عالم الفن لكي أصبح مخرجة وليس ممثلة". وكشفت شاهين عن سبب مشاركتها في مهرجان الأمل السينمائي في السويد الذي أقيم في الأشهر الماضية، مؤكدة أن مشاركتها جاء بسبب فكرة المهرجان المختلفة والتي تقدم مجموعة من الأفلام الإنسانية.

وبيّنت: ”مهرجان الأمل اعتبره حالة خاصة، لقد شاركت في العديد من المهرجانات الدولية لكن هذا المهرجان مختلف لكونه متخصص في الأفلام الإنسانية فقد رأيت مجموعة من الأفلام تتحدث عن أصحاب الهمم، أو أفلام تخص قضايا المرأة والطفل، لذلك جاءت مشاركتي فيهذا المهرجان".


تابعوا الوقائع على