شيرين رضا عن زواج ابنتها: مبخلفش بنت علشان أنكد عيشتها

شيرين رضا عن زواج ابنتها: مبخلفش بنت علشان أنكد عيشتها
الوقائع الإخبارية: علقت الفنانة المصرية شيرين رضا على إعلان نجلتها، نور عمرو دياب، عزمها الزواج من شاب بريطاني، كما كشفت عن أحدث أعمالها الفنية.

وقالت شيرين رضا، في مقابلة على قناة "صدى البلد" المصرية، إن البعض يسيئون فهم موقفها من الزواج، فهي لا تريد أن تتزوج، لكنها لن تفرض رأيها على الآخرين، مضيفة: "إيه العبط دا، أنا مش عايزة اتجوز لكن مش بفرض رأيي على الناس، ومبخلفش بنت عشان أنكد عيشتها، فلازم أدعمها في أي حاجة هي عايزاها".

وتابعت أن والدها أخبرها عندما كانت صغيرة أنها "حلوة" وأن ذلك سوف يسبب لها مشاكل كثيرة عندما تكبر، ونصحها بالقول: "لا تعتمدي على شيء ليس لكِ فيه يد".

وكشفت الفنانة المصرية أنها لا تحب تصفيف شعرها أو إضافة ميك أب، مبررة ذلك بالقول: "الحاجات دي مش بتبسطني بس بضطر أعملها".

وأضافت أن أصحابها يساعدونها في اختيار الملابس المناسبة في المناسبات أو المهرجانات الفنية، مشيرة إلى أنها تحب الحيوانات الأليفة ولا تتذكر عدد الحيوانات التي تقتنيها. وتابعت: "مش فاكرة عددهم بس خلال الثلاث أسابيع اللي فاتوا زدنا 12".

وأشارت شيرين رضا إلى أنها ستشارك في الفيلم الكوميدي "بنات رزق"، وأنه "فيلم لذيذ وأنا زهقت من الدراما"، مؤكدة أنها تحب البطولات الجماعية في أعمالها السينمائية حتى تكتسب الخبرات من العمل الجماعي.

وأضافت أنها تقرأ بعض السيناريوهات المعروضة عليها للمشاركة في مسلسلات رمضان المقبل، لكنها لم تستقر بعد على عمل محدد، موضحة أنها يجب أن تُنهي جميع أعمالها قبل الاتفاق على عمل آخر.

وعن إمكانية اعتزالها الفن، قالت شيرين رضا: "عندي شغف بالفن لو راح يبقى خلاص لازم أسيب الشغلانة دي".


تابعوا الوقائع على