سبب منع حسن شاكوش من الغناء...هاني شاكر يوضح!

سبب منع حسن شاكوش من الغناء...هاني شاكر يوضح!
الوقائع الإخبارية: أوضح الفنان المصري هاني شاكر، نقيب المهن، تفاصيل سبب منع حسن شاكوش من الغناء بقرار من قبل النقابة.

حيث أفاد الفنان هاني شاكر في تصريحات خاصة لـ”الوطن”، إن سبب منع حسن شاكوش من الغناء هو الكلام الإباحي الذي ردده في إحدى حفلاته الغنائية، حيث قال: "بمنتهى الصراحة موضوع حسن شاكوش دا واللي صدر ضده قرار الإيقاف بسبب التطاول الغريب والكلام الغريب اللي قاله في أحد حفلاته، وهو كلام إباحي يعاقب عليه القانون، كان من قبل مجلس إدارة كامل مكنش قراري أنا لوحدي”.

وأضاف شاكر: "ووقت مخدنا القرار مقعدناش نفكر هل حسن شاكوش عنده شغلانة تانية ولا لأ، وهو كان لازم قبل ميقول الكلام دا على المسرح يفكر في النعمة اللي ربنا سبحانه وتعالى ادهاله، ويسأل نفسه هل أنا عندي شغلانة تانية لو تطاولت وخرجت عن العادات والتقاليد ولا لأ، وخاصة إنها حاجة مفيش حد عملها قبله على مسرح”.

هذا ويذكر أن الفنان هاني شاكر كان قد ظهر في أحد اللقاءات التليفزيونية منذ أيام وصرح بأن قرار وقف مطرب المهرجانات حسن شاكوش هو قرار نهائي لا رجعة فيه إطلاقاً ولن يعود لممارسة عمله.

واعترض شاكوش على ما يحدث قائلاً: "أنا مفيش عندي شغلانة تانية اشتغلها ومش عارف أعمل إيه”، وذلك من خلال مداخلة هاتفية في أحد البرامج التليفزيونية وتعاطف معه عدد من الجمهور.



تابعوا الوقائع على