ممدوح بيان يعلن عودته للساحة الفنية .. محطات صنعت اسمه عربيا

{clean_title}
الوقائع الاخبارية:سيشهد العام 2022 عودة المخرج اللبناني ممدوح بيان إلى الساحة الفنية بعد غيابه لعدة أعوام عقب انتقاله للعمل في مجموعة Bein العالمية.

و يعد ممدوح بيان من الأسماء البارزة في الساحة الاخراجية عربيا و يعود ذلك إلى الخبرة الطويلة التي اكتسبها ممدوح في عمله في مشاريع مختلفة و التي عمل خلالها مع اسماء ضخمة في مجاله مما جعله يكتسب خبرة واسعة و يخوض تجاربا عديدة على الرغم من ان مشواره بدء منذ احد عشر عاما فقط.

مشوار ممدوح الفني شهد تعاونه مع اكثر من عشرين فنانا من الصف الاول في الوطن العربي فخبرته التي اكتسبها من عمله في بريطانيا جعلته مكسبا لاي فنان يعمل معه، في هذا التقرير نستعرض عدة تجارب خاضها ممدوح في مسيرته :

بلقيس (يا هوى) - 2012

صيف العام 2012 خرجت بلقيس فتحي للعالم العربي بأغنيتها (يا هوى) التي تعد نقطة انطلاقتها الحقيقية فنيا فالفنانة التي لم تكن قد خرجت للعالم بعد راهنت على ممدوح بيان الذي كان يعيش ايامه الاولى على الساحة الفنية عربيا و الذي استطاع من خلال هذا العمل ان يبرهن على امتلاكه لموهبة اخراجية عظيمة باختياراته الموفقة التي جعلت الفيديو كليب يُعرض تلفزيونيا حتى يومنا هذا.

نايا (تذكار) - 2013

عدة سنوات مضت على خروج ممدوح بيان للعالم بفيديو كليب (تذكار) للنجمة اللبنانية نايا، الكليب الذي استطاع ممدوح ترجمة احساس نايا فيه بصريا ليصبح من اكثر الاعمال نجاحا في صيف العام 2013.

تجربة تذكار اظهر خلالها ممدوح تطورا كبيرا امتد حتى يومنا هذا كيف لا و هو يضع بيان على قائمة الافضل في مجاله في يومنا الحالي.

خالد سالم (شكلي بحبك) - 2014

خليجيا دون ممدوح اسمه بحروفٍ من ذهب بعدما اثمر تعاونه مع الفنان القطري خالد سالم نجاحا باهرا بفيديو كليب خرج فيه بيان عن المألوف خليجيا.

تألق ممدوح في تعاونه مع الفنان القطري جعله من الاسماء المحببة لدى نجوم الخليج خاصة و ان ممدوح يتقن جعل الاعمال الخليجية تبدو اكثر حداثة و عصرية.
تابعوا الوقائع على