بعد أداء العمرة .. حمو بيكا وحسن شاكوش في الرياض لحفل غنائي

{clean_title}
الوقائع الاخبارية:وصل مؤدي المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوش، إلى المملكة العربية السعودية، استعدادا لإحياء حفل غنائي، ضمن فعاليات "اتوڤيل الرياض".

ونشر حمو بيكا صورة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، تجمعه بحسن شاكوش، من الطائرة وعلق عليها بـ"إيموجي" لعلم السعودية.

يأتي ذلك بعد مضي نحو شهر على أداء بيكا وشاكوش، شعائر العمرة، حيث نشر صورة عبر "فيسبوك" وعلق عليها بالقول: "يا رب الكرم والرزق من عندك".

وكان مغني المهرجانات الشعبية حمو بيكا قد نشر صورة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تجمع بين إحدى المهن التي كان يعمل بها قبل أن يدخل مجال غناء المهرجانات.

وأرفق حمو بيكا الصورة المجمعة بين الماضي حيث كان يعمل في مجال البناء، والحاضر، منشورا قال فيه: "ما بين الصورة دي ودي 14 سنة، بحمد ربنا على اللي وصلتله، طول عمري شقيان موصلتش لأي حاجة بالساهل، اشتغلت جزار، نجار مسلح، سواق توك توك، دول أشهر الحاجات اللي كل الناس تعرفها، أما باقي الشغل أي حاجة تتخيلها اشتغلتها وأنا عندي 12 سنة.. المضمون أسعى يا عبد وأنا أسعى معاك، الحمد لله نعمة ربنا كبيرة".

وسبق أن أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا، أعلنت من خلاله إيقاف عدد من مطربي المهرجانات الشعبية، لحين تقنين أوضاعهم وأوراقهم، وكان أبرزهم: حمو بيكا، حسن شاكوش، حمو طيخة، الزعيم، مجدي شطة، عنبة، مسلم، وغيرهم.

تابعوا الوقائع على