تعرف على الممثل الأعلى أجراً بين نجوم بوليوود

{clean_title}
الوقائع الاخبارية: تقدم بوليوود صناعة السينما بأغلى الأفلام في العالم. وتستطيع تحقيق أرباح كبيرة. لذا نجد أن النجوم الذين يظهرون فيها. يتقاضون مبالغ مالية كبيرة.

ويعد سلمان خان. من بين الممثلين الأعلى أجراً في الهند اليوم. حيث وصل أجره إلى (100 كرور روبية). إضافة إلى أرباح الأسهم من إجمالي الإيرادات. حتى إنه أصبح أول ممثل يحصل على (130 كرور روبية). عن فيلم "Tiger Zinda Hai” (تايجر زيندا هاي). وذلك في عام 2017. ويقال إن نجم بوليوود يحصل على 60 إلى 70% من إجمالي أرباح أفلامه.

أما أكشاي كومار. فيعد أحد الممثلين الأعلى أجراً في العالم. حيث يتقاضى من 100 إلى 110 كرور روبية لكل فيلم. وبشأن فيلمه "Sooryavanshi” (سوريافانشي). تردد أنه أنهى صفقة بنسبة أرباح بلغت 30%. وورد أن أكشاي طلب (135 كرور روبية) مقابل إطلاق فيلمه الجديد. وفي حال تم ذلك سيصبح الممثل الأعلى أجراً في السينما الهندية.

ويأتي شاروخان من بين النجوم الأعلى أجراً أيضاً. حيث قرر أن يعود إلى الشاشات بعد توقف دام 3 سنوات. من خلال فيلم "Path” مع ديبيكا بادكون. وتردد أنه سيتقاضى (120 كرور روبية) عن هذا العمل. فيما يحصل النجم الهندي على 60% من أرباح الفيلم.

أما ماهيش بابو الذي اشتهر بمهاراته التمثيلية. فقد اكتسب قطاعاً كبيراً من الجماهير ليس فقط في جنوب الهند. لكن في جميع أنحاء البلاد. لدرجة أن أفلامه أعيد إنتاجها باللغة الهندية وفقاً للتقارير. ويحصل "بابو” على مبلغ ضخم قدره (22 كرور روبية) كأجر لكل فيلم.

ويحقق عامر خان أجراً كبيراً عند حصوله على 70% من إجمالي أرباح أي فيلم له. أما هريثيك روشان. فيحصل على من 50 إلى 55% من إجمالي أرباح أي فيلم له. وهو ما حدث في آخر فيلمين به. ويقال إن نجم "Rebele” (برابهاس) سيتقاضى (80 كرور روبية) عن فيلمه القادم المتعدد اللغات الذي طال انتظاره. والذي يظهر فيه بشخصية "رادي شيام”. إضافة إلى أن الممثل سيحصل على 10% من إجمالي الأرباح.


تابعوا الوقائع على