والد حسام حبيب يلجأ للقضاء.. السر في تسجيل صوتي

والد حسام حبيب يلجأ للقضاء.. السر في تسجيل صوتي
الوقائع الاخبارية : أعلن حسين حبيب، والد المطرب المصري حسام حبيب، اتخاذ إجراءات قانونية لمقاضاة منصة إعلامية، نشرت تسجيلًا صوتيًا منسوبًا إليه.

ونشر أحد المواقع المحلية في مصر، تسجيلًا صوتيًا منسوبًا إلى حسين حبيب، يسيء خلاله المتحدث إلى المطربة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب.

مع تداول هذا التسجيل، أعلن الأب مقاضاته المنصة الإعلامية، خلال منشور له عبر حسابه بـ"فيسبوك": "هناك موقع بث تسريبًا صوتيًا يدّعي أنه صوتي على غير الحقيقة، ليشوه صورة ناس محترمة ويوقع بيني وبينهم".

وأردف: "كلفت المحامي ليتخذ ضد مسؤولي هذه المنصة الإجراءات القانونية اللازمة، وإبلاغ النيابة العامة".

وحذر الأب، في منشور آخر، صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع المحلية من نشر تصريحات على لسانه أو أي أخبار إذن كتابي منه، مضيفا: "سأقدم بلاغًا في النيابة وسأقاضيه بتعويضات لا قبل لهم بها".

كانت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، قد أعلنت، الشهر الجاري، عقد قرانها من جديد على مواطنها الفنان حسام حبيب بعد انفصالهما سابقًا.

وكشفت "شيرين" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو دياب في برنامج "الحكاية" على قناة "MBC مصر"، عن تفاصيل أزمتها الأخيرة مع شقيقها محمد عبدالوهاب وفترة دخولها المستشفى.

وقالت شيرين: "أنا الحقيقية لازم أبقى لطيفة. أنا زي البومب وحلوة خالص، وأنا سعيدة بيكوا، أنا كويسة لسّه بخضع لعلاجي النفسي، اللي بخضع له من ساعة ما خلّفت مريم وهنا".

"وعن عودتها إلى حسام حبيب، روت: "كتبنا الكتاب الساعة 9 بليل، بحضور أقرب الناس ليّا إخواتنا، أنا بعتذر لحسام عن كلام صدر مني".

وأوضحت: "أنا شيرين اللي قلبها متسامح وهيفضل قلبي متسامح، كنا ناويين عقد القران يوم السبت، لكنه أصر على عقد القران يوم الخميس".

ومضت قائلة: "أنا ممتنة جدًا للناس. عايزة أقولهم إنتوا تعبتوا فيّا وتعبتوا علشاني، وأنا عمري ما هخذلكم أبدًا. وبشكر كل الناس، وبشكر اللي قال كلمة حلوة عني واللي قال كلمة وحشة عني، شكرًا لحبكم وشكرًا حتى لو افتكرتوني".
تابعوا الوقائع على