ياسمين عز ترد على أنباء توقف برنامجها

ياسمين عز ترد على أنباء توقف برنامجها
الوقائع الاخبارية : ردت المذيعة المصرية ياسمين عز، على الأنباء التي راجت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حول توقيف برنامجها على قناة ”mbc مصر".

وجاءت هذه الشائعات بعد الحلقة التي تحدثت فيها ياسمين عن مباراة منتخبي المغرب والبرتغال في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم والتي انتهت لصالح ”أسود الأطلس" بهدف دون رد سجله يوسف النصيري.

وعلقت المذيعة الشابة على الشائعات بالقول: ”واضح أن نجاح حلقة كريستيانو والمغرب أحبابنا لم يتحمله البعض فطلع إشاعة تافهة ومدفوعة الأجر لصفحات بير السلم ضد البرنامج".
وأضافت: ”برنامجي الجميل موجود رغم أنف الحاقدين".

ووجهت نصيحة لمطلقي الشائعات عن برنامجها بالقول: ”نصيحة بدل ما تدفعوا الصفحات تقول إيقاف طلعوا الفلوس دي صدقة يمكن ربنا يتجاوز الخميس موعدنا".

من جهة أخرى، نفى مصدر من داخل قناة ”mbc مصر" أنباء وقف برنامج ياسمين عز عبر شاشتها، مؤكدًا أن ما يقال غير حقيقي وكذب وترويج لشائعة ليس لها هدف.

وأضاف المصدر في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أنه ”لا توجد أي نية أو أحاديث عن وقف برنامجها وما يقال شائعات ليس لها أي أساس من الصحة ولا نعرف مصدرها".

وكانت الإعلامية المصرية، ياسمين عز، قد تعاطفت مع بكاء قائد منتخب البرتغال لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، بعد خسارته أمام المغرب في دور الربع النهائي من مونديال قطر، وإقصائه من البطولة العالمية.

ووجهت عز، مقدمة برنامج ”كلام الناس"، المذاع عبر MBC مصر، رسالة إلى رونالدو وصديقته جورجينا رودريغز بعد الخسارة أمام المغرب، حيث صفقت تقديرا لرسالة الأخيرة لشريكها، قائلة: ”الله عليكي يا بنتي، ونتعلم منها الحب".

وأضافت الإعلامية: ”جورجينا عبرت عن مشاعرها بقوة في وقت مهم".

وواصلت ياسمين عز: ”رونالدو قطع قلبي امبارح بعد البكاء، وحبيبته كتبت له رسالة درس، وعلينا جميعا نتعلم منها، وكل تفصيلة فيها حلوة..".

وقالت ياسمين عز، لكريستيانو رونالدو: ”رسالتي لرونالدو، وأنا عارفه أنه بيتابع البرنامج وبيحبنا وبيحب البرنامج .. ونبي يا شيخ اجبر بخاطر جورجينا واتجوزها، شايلاك في عينيها وصاينه ولادك ومحافظه عليهم، وعمرها ما اشتكت".

وما أثار الجدل في هذه الحلقة أيضًا تصريح ياسمين بأن رونالدو يتابع برنامجها ويفضله، وهو ما قوبل بسخرية كبيرة من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.
تابعوا الوقائع على