هنري كافيل يصدم متابعيه: لن أعود بشخصية سوبر مان

هنري كافيل يصدم متابعيه: لن أعود بشخصية سوبر مان
الوقائع الاخبارية : أعلن الممثل البريطاني هنري كافيل أنّه تم استبعاده عن أداء شخصيّة ”سوبرمان" من سلسلة أفلام ”دي سي فيلمز"، في مفاجأة شكلت صدمة كبيرة لجمهوره الذي اعتاد على مشاهدته بهذا الدور.

وقال كافيل في رسالة نشرها عبر حسابه في إنستغرام: ”اجتمعت للتو مع جيمس غان وبيتر سافران وأحمل لكم أخباراً حزينة. لن أعود إلى الشاشة بشخصية سوبرمان. بعدما قال لي الاستوديو أن أعلن عودتي في أكتوبر / تشرين الأول، قبل أن يتم توظيفهما. هذه الأنباء ليست سهلة لكن هذه هي الحياة".

وأضاف: ”لكل من كان إلى جانبي على مرّ السنين، يمكننا أن نحزن قليلاً لكن يجب أن نتذكر أن سوبرمان لا يزال موجوداً وكلّ ما يمثّله أيضاً. لقد انتهى دوري في ارتداء الرداء لكن كل ما يمثله سوبرمان لن ينتهي أبداً. لقد كانت رحلة ممتعة معكم جميعاً".

بدوره، قال رئيس شركة ”دي سي فيلمز" الجديد جيمس غان في بيان نشره عبر حسابه الخاص في تويتر: ”ستركز قصتنا على المرحلة السابقة من حياة سوبرمان، لذلك لن يلعب هنري كافيل دور هذه الشخصية.. لكني عقدت وبيت اجتماعاً رائعاً مع هنري ونحن من كبار المعجبين به وتحدّثنا عن عدد من الاحتمالات المثيرة للاهتمام لأعمال قد تجمعنا بالمستقبل".
 

** الغضب يسيطر على جمهور كافيل

يأتي هذا الخبر بعد حوالي الشهرين والنصف من توديع النجم شخصيّته كصائد الوحوش، جيرالت من ريفيا، في مسلسل The Witcher بعد 3 سنوات من أداء الشخصية. وقال في منشور إنّ الوقت قد حان ليترك سيفه وعباءة المحارب وينقل الشعلة إلى ليام هيمسورث الذي سيأخذ مكانه.

ورأى البعض أنّ كافيل اتخذ هذه الخطوة لكي يركّز على دوره المرتقب كسوبرمان، ما قد يفسّر غضب جمهور النجم العارم إزاء خيار استبعاد هنري، إذ اعتبروا أن الممثل لم يكن ليتخلى عن دوره كجيرالت لولا سوبرمان.

وكتب أحدهم: ”لو كنت مكان هنري كافيل الآن لكنت غاضباً جداً ومحرجاً للغاية لدرجة أنني قد أطرد مدير أعمالي ووكالتي. ما جرى قد يضرّ بمهنة الرجل. فقد تخلّى أيضاً عن Witcher. هل كان ليقوم بذلك لولا عمل ”سوبرمان" المرتقب؟".
تابعوا الوقائع على