نضال الأحمدية: شيرين لم تتعاطَ المخدرات

نضال الأحمدية: شيرين لم تتعاطَ المخدرات
الوقائع الاخبارية : كشفت الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية، أن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لم تتعاط المخدرات، مؤكدة أنها تعرضت للأذية بشكل كبير من قبل شقيقها محمد عبد الوهاب ووالدتها، باحتجازها عنوة في أحد المستشفيات بعد التهجم عليها.

وأكدت الأحمدية أن محمد عبد الوهاب قام بتغيير اسم شقيقته في المستشفى، حتى لا يتم العثور عليها، وقالت ضمن تصريحاتها عبر برنامج ”ألبوم حياتي": ”شيرين لا تتعاطى المخدرات، وكلهن كذابين، وما بعرف ليه حطها بالمستشفى بغير اسمها، يعني لو ماتت كانت مش معروف شيرين وينها".

وعن تغير موقفها تجاه زوج شيرين عبد الوهاب، الفنان حسام حبيب، الذي شنت عليه حرباً إعلامية في السابق، قالت نضال: ”صار عندي معطيات جديدة، صرت بعرف أشياء جديدة، وشيرين حالياً في لبنان مع حسام حبيب، اجت تشوفني وتشوف أحبابها وأصحابها، ونفسيتها تعبانة كتير، وبوقت هاجمت حسام كنت على حق ولم أخطئ".

وأشارت نضال الأحمدية: ”شيرين عندها حالة رعب من والدتها وخيها، ولهلأ عندها صدمة من امها كيف بتطلع بتحكي عنها مدمنة مخدرات".

ووجهت الإعلامية اللبنانية في حديثها العتب على الإعلامية المصرية لميس الحديدي، التي استضافت شيرين عبد الوهاب هاتفياً ضمن برنامجها التلفزيوني في ظل أزمتها الكبيرة مع حسام حبيب، وعلقت: ”زعلت كتير من لميس، وقلتلها لشيرين كيف قبلت تطلعت وانت بهالحالة، عم تشتم بحسام، قالتلي لأ ما تزعليش من لميس، أنا أصريت وقلتلها إذا ما بتطلعيني رح إطلع بكل مكان".

وتطرقت الأحمدية، بحديثها عن مواطنتها النجمة هيفاء وهبي، عند عرض صورتها خلال الحلقة، مطالبة بوضع مقطع الفيديو الشهير خلال ندوتها الصحفية الخاصة بحفلها ضمن فعاليات افتتاح ”موسم الرياض" في السعودية، وتساءلت: ”هيدي صورة جديدة، أو رسمة؟ إذا بدك تعملي هيك حطي الفيديو الجديد لهيفاء".

وأكدت نضال الأحمدية أن الصورة المشوهة للنجمة هيفاء وهبي، ليست ”فوتشوب"، وهي مجتزأة من مقطع فيديو متداول، خلال حضورها في المؤتمر الصحفي لموسم الرياض، وقالت: ”هيدا فيديو ومنه مفبرك، وعرفت شو كتبت، شتمت العالم وقالت كلام بذيء، هي معودة عليه على كل حال".

وتابعت: ”أنا قُلت آخرتها مش حلوة، هيفا في عندها محل أسود وشيطاني، ليه شوهتي حالك؟.. هي حرة بحالها، ما فيها توصلي، حتى دقت الباب علي، بقعدها سنة ومش رح افتحلها، لا هي ولا أصالة عايزة احمي نفسي، مؤذيين جداً وكذابين، بياخدوا شيء وبيعملوا حاجات مش مسئولين عنها، جنوا بلحظة".
تابعوا الوقائع على