غادة بشور: عائلتي ضربوني لعدم موافقتهم دخولي الفن

غادة بشور: عائلتي ضربوني لعدم موافقتهم دخولي الفن
الوقائع الاخبارية : استذكرت الفنانة السورية غادة بشور بعض ملامح بداياتها الفنية، ومراحل طفولتها ومراهقتها.

وكشفت بشور أن هناك العديد من الأشخاص الذين شجعوها وساعدوها على دخول الفن، وكان أولهم الفنان الراحل طلحت حمدي، كما قدمت أول عمل تلفزيوني مع المخرج غسان جبري، وكانت انطلاقتها من فرقة أمية الشعبية للفنون، ثم توجهت للمسرح القومي وبعدها إلى المسرح الخاص، بحسب فوشيا.

وأضافت أنها كانت في سنّ صغيرة جدا عندما وقفت أمام الكاميرا للمرة الأولى في مسلسل ”انتقام الزباء"، وأول استديو صوّرت به كان في التلفزيون العربي السوري، وبدأت أدوارها بمشهدين أو ثلاثة لتتوالى بعدها الأدوار الأكبر، ولكنها لم تستطع أن تتذكر أيًّا من الأعمال تعتبره انطلاقة حقيقية للبطولات في مسيرتها الفنية.

ولعبت الفنانة دور الأم للمرة الأولى في ثلاثية تلفزيونية مع المخرج مظهر الحكيم، وأول أجر تقاضته كان من فرقة أمية والمسرح القومي.

وأضافت على الصعيد الشخصي أنها تعلمت الطبخ من والدتها في عمر 13 عاما، وكان والدها أول إنسان تفقده من عائلتها، وشكلت وفاته أول صدمة في حياتها.

وأكدت بشور أنها لم تتعرض للضرب أو العقوبة من قبل أهلها خلال حياتها؛ لأنها كانت الفتاة المدللة لدى أهلها، باستثناء مرة واحدة حين انضمامها لفرقة أمية، حيث عوقبت بالضرب من قبلهم؛ وذلك بسبب معارضتهم لدخولها الفن.

وفي جوابها عن سؤال أول حب في حياتها، قالت الفنانة السورية إنها تعيش حالة حب دائمة لكل من حولها.
تابعوا الوقائع على