مها المصري تعلن مشاركة ابنها طيف بأول بطولة له

مها المصري تعلن مشاركة ابنها طيف بأول بطولة له
الوقائع الاخبارية : أعلنت الفنانة السورية مها المصري، عن مشاركة ابنها الفنان طيف إبراهيم، بأول بطولة له في مسلسل ”أقل من عادي" تأليف يم مشهدي، إخراج نور ارناؤوط، وإنتاج شركة ”إيبلا".

ونشرت المصري عبر حسابها الرسمي على ”إنستغرام" صورة لبوستر مسلسل ”أقل من عادي"، وأرفقته بتعليق حرصت من خلاله على تهنئة ابنها طيف لأول بطولة له، إضافة للمخرجة نور على أول إخراج لها في عمل تلفزيوني.

وكتبت الفنانة السورية: ”بالتوفيق يا رب والتميز الدائم، البطولة الأولى لأبني طيف المتألق دائماً في مسلسل أقل من عادي، مبروك حبيبتي نور على إخراجك لأول عمل تلفزيوني، قريباً على منصة شاهد".

 

ومسلسل ”أقل من عادي" يدور في إطار الدراما الاجتماعية، ويتناول قصة الحياة الجامعية لطالبتين سوريتين تستقران في لبنان، حيث يعيدنا لاستذكار حياة الطالبات الجامعيات.

ومن المقرر أن ينقسم المسلسل لجزئين بـ 15 حلقة، ويشارك فيه نخبة من نجوم سوريا ولبنان، على رأسهم: جهاد سعد، وكارمن لبس، وهيا مرعشلي، ومروة الأطرش، وترف التقي، وملهم بشر، وطيف إبراهيم.

أعمال سابقة لطيف إبراهيم
والجدير ذكره، فإن الفنان طيف إبراهيم هو ابن الفنانة مها المصري، والمخرج عدنان إبراهيم، وكان قد شارك في العديد من الأعمال الفنية، لكن مسلسل ”أقل من عادي" يُعتبر أول بطولة له.

وكان آخر أعماله مسلسل ”صفيح ساخن" الذي عُرض العام 2021، من تأليف علي وجيه ويامن حجلي، وإخراج سيف الدين سبيعي.

ودارت أحداثه حول قصة ”هلال" الذي يعود لبلده بعد سفر طويل في الخارج، ويحاول أن يستعيد ما له وﻷخوته من أموال لدى عمه ”زهير الطاعون" الذي يعيش بين الخرائب، لكنه يكتشف أن المهمة ليست سهلة على اﻹطلاق.

آخر أعمال الفنانة مها المصري
وبالعودة للفنانة مها المصري، تسجل عودتها للدراما السورية من خلال مسلسل ”الكرزون" تأليف مروان قاووق، وإخراج رشاد كوكش، وإنتاج شركة أفاميا للإنتاج والتوزيع الفني.

و ”الكرزون" هو عمل اجتماعي معاصر، تدور أحداثه حول رجل ثري ينزعج من تصرفات ابنته المدللة، ويستغل حادثة انفجار مرفأ بيروت، ليلقنها درسا.

والمسلسل من بطولة مها المصري، وأسامة الروماني، وفراس إبراهيم، وعبير شمس الدين، وليليا الأطرش، وعلي كريم، والليث المفتي، إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم الذين سيحلون ضيوفا على العمل.

تابعوا الوقائع على