ليال عبود: نعيش من اللحم الحي بلبنان

ليال عبود: نعيش من اللحم الحي بلبنان
الوقائع الاخبارية : شنّت الفنانة اللبنانية ليال عبود هجوما على بعض متعهدي الحفلات في بلادها، منتقدة الطريقة التي يعتمدوها في التعامل معها، معلقة بالقول: ”المتعهدين اللبنانيين مش خرج الواحد يتعامل معهم".

وأضافت عبود: ”أنا بشتغل بطريقة كتير حلوة، بمحبة وتعاون ويد واحد بس ما حدا منهم بيستحق. كتير عتبانة عليهم وفي ناس ما بيستاهلوا الخير".

وانتقدت تصرفات بعض المتعهدين، مشيرة إلى أن هناك عددا منهم لا يستحق هذا اللقب، كونهم يسيئون لعدد كبير من الفنانين.

كما أوضحت أن هؤلاء المتعهدين ”خيرهم للخارج"، يتعاملون مع فنانين عرب لا يستحقون إحياء الحفلات في لبنان، خاصة أنه ليس لهم علاقة بالفن الراقي لا من قريب ولا من بعيد حسب تعبيرها.

وتابعت بالقول: ”أنا من الفنانين الرقم واحد في شباك التذاكر. كل حفلاتي ناجحة وكاملة العدد، العالم والجمهور ينصفوني".

ونفت أن تكون من الفنانين الذين يلجأون لدعوة متابعيهم لحفلاتهم لكي تكون كاملة العدد.

وأكدت ليال عبود أنها ستستقبل سنة 2023 بابتسامة ونظرة تفاؤل للأيام المقبلة كون الشعب اللبناني عانى الكثير في سنة 2022، معلقة: ”عم نضحي ونعطي الكثير ومن حقنا نعيش".

الجدير ذكره، فقد كانت الفنانة ليال عبود قد استغربت في حديث سابق لـ"فوشيا" محاولات البعض لاستغلال نجوميتها، خاصة بعدما انتشر إعلان خاص لحفل في سوريا جرى خلاله استخدام صورتها للترويج لفنانة أخرى.

وأعربت عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه التعاون مع الفنان علي الديك في الديو ”حبك بلوة"، مؤكدة على علاقة الأخوة، والصداقة التي تجمع بينهما.

ونفت الفنانة اللبنانية أن تكون قد ارتبطت مؤخرا، كاشفة أنها تعيش قصة حب جميلة تجمعها بحبيبها الذي يشعر بالخوف عليها وهذا ما يجعله يرسل مرافقين لحمايتها في حفلاتها.
تابعوا الوقائع على