تسريبات مُفاجئة عن "الثمن": وفاة أحد أبطال العمل.. وما حقيقة توقف عرض المسلسل؟

تسريبات مُفاجئة عن الثمن: وفاة أحد أبطال العمل.. وما حقيقة توقف عرض المسلسل؟
الوقائع الاخبارية:يستمر مسلسل "الثمن" بتشويق الجمهور بأحداثه وقصته على الرغم من أن بعضهم انتقد بطء الأحداث وفق تعبيرهم، مشيرين إلى أنه لم يعد كما كان في بداياته

وكان نجوم المسلسل قد أكدوا في أكثر من تصريح سابق أن الجمهور على موعد مع أحداث "نارية" في الحلقات المقبلة، ويبدو أن العمل منذ الحلقة الـ 40 بدأ يتجه إلى الإثارة بعد رفض ابراهيم "وفيق علي أحمد" علاقة أرملة ابنه سارة "رزان جمال" ورجل الأعمال زين "باسل خياط" خوفًا على حفيده إبراهيم، خاصة بعد تعرض الأخير للخطف ونيته طلب الوصاية عليه؛ ما يشير إلى مرور علاقة الثنائي بالمشاكل.

تسريبات صادمة تؤكد نهاية إحدى شخصيات العمل بالموت

بعيدًا عن قصة الأبطال الأساسيين سارة وزين، بدأت أخيرًا تفاصيل قصة مرض شخصية كرم "نيكولا معوض" الذي يكتشف بعد معاناته من مشاكل صحية إصابته بمرض "سرطان البنكرياس".

وأثارت هذه الإضافة للأحداث حالة من الجدل والترقب بين الجمهور، لا سيما بعد تسريب صورة في جنازة إحدى الشخصيات من دون وجود كرم وزين في الصورة.

وعبّر بعضهم عن غضبهم في حال تم إنهاء شخصية كرم بالموت، في المقابل كشفت بعض التصريحات أن كرم يقرر إجراء عملية دون إخبار أي شخص عنها، وسيعلن بأنه سيسافر.

إلا أن الطائرة التي من المفترض أن يكون مسافرًا بها تتعرض لحادثة سقوط فيموت كل من عليها، ليعتقد الجميع أن كرم من بين الضحايا.

وبعد إجرائه العملية والاستيقاظ منها يعود كرم لأسرته ليتفاجأ الجميع بأنه ما زال على قيد الحياة، ولم يتم التأكيد بعد عن هذه التسريبات وفيما إذا كانت من مصادر موثوقة أم أنها معتمدة على النسخة التركية من المسلسل.

في المقابل، ما زالت الصورة المتداولة من الجنازة تثير حالة من الفضول والقلق بين الجمهور، خاصة أن زين أيضًا غير متواجد بها.

أنباء عن توقف عرض مسلسل الثمن

وعلى صعيد آخر، كشفت بعض المصادر الفنية أن مسلسل الثمن الذي وصل إلى حلقته الـ 45 حتى اللحظة سيتوقف عند الحلقة الـ 50 بسبب شهر رمضان المبارك، على أن يتم استكمال الحلقات المتبقية بعد الشهر الكريم.
تابعوا الوقائع على