كافاني: فالنسيا يستحق مكانا في طليعة الفرق الأوروبية

كافاني: فالنسيا يستحق مكانا في طليعة الفرق الأوروبية
الوقائع الاخبارية : حلل الأوروجوايائي إدينسون كافاني، مهاجم فالنسيا، الوضع المعقد للفريق الذي ابتعد عن شبح الهبوط بعد تعادله مع رايو فايكانو، لكنه ما زال في دائرة الخطر، وقال إن الفريق يجب أن يحافظ على الدافع والطاقة التي حصل عليها في المباريات القليلة الماضية، وأن يتأكد أنها لن تمر سريعا.

وقال المهاجم الدولي في مقابلة مع رابطة الدوري الإسباني (لاليجا) "لقد حققنا انتصارات مهمة، ويجب أن نستمر بهذه الطاقة، وأن نتقدم شيئا فشيئا، وستتحسن الأمور. سنقاتل ونعمل حتى اليوم الأخير من الموسم لنصل إلى أعلى مستوى ممكن”.

وأقر مهاجم مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان السابق بأن هذا شيء جديد بالنسبة له، محللًا سلسلة الهزائم الطويلة التي مني بها فريقه قائلا "لم أمر بتجربة كهذه، ويتعين مواجهة الأمور”.

وأردف: "لا توجد طريقة أخرى. في البداية، كانت هناك توقعات جيدة، ولعب الفريق، وهاجم… لكنه مر بلحظة صعبة نخرج منها تدريجيا. كان يبدو أنه مهما فعلنا، كنا دائما نفتقد شيئا ما”.

وشدد كافاني (36 عاما) أن "الفريق حاول تعديل الوضع بكل الطرق، لأن الأمر يهمنا بالفعل. نحن نعلم أين نحن، ونريد لهذا النادي أن يصل إلى أعلى مستوى ممكن لأنه يستحق ذلك. فالنسيا يجب أن يكون في طليعة الفرق الإسبانية والأوروبية”.

ومني فالنسيا بسبع هزائم في آخر 10 جولات، لكنه استفاق مؤخرا بتحقيق انتصار وتعادل في آخر 3 جولات، ليبقى على مشارف منطقة الهبوط حيث يفصله عنها فقط فارق الأهداف.

وفي الواقع، أشار إلى أنه لم يوقع للنادي الصيف الماضي لإيجاد مكان لإنهاء مسيرته، ولكن ليواجه تحديا جديدا. وقال "آمل أن يكون هناك مسار طويل أمامي كلاعب. لا أريد أن آتي إلى هنا للاعتزال، ولكن أن يكون لدي مسيرة، وإذا شعرت يوما ما أن الأمور لا تسير، فسوف أبلغ النادي والجمهور وسأعتزل كرة القدم”.

كما تحدث كافاني عما يعنيه أن يكون لاعبا محترفا، بعيدا عن الوطن، وصرح "تمنحك كرة القدم ما تبحث عنه، وتحسن من نفسك، وتكون قادرا على أن تصبح ما تريده للوصول إلى النخبة والفوز بأشياء، لكنك تضحي كثيرا؛ ولا بأس من التضحية بأشياء من أجل تحقيق أشياء أخرى، لكنها تسلبك أشياء، وأكثر من ذلك إذا كنت قادما من أمريكا الجنوبية”.

وواصل "لقد أخذتني بعيدا عن مشاركة لحظات عديدة مع عائلتي ومع أصدقائي. تفقد أشياء كثيرة لا تعود، فالوقت لا ينتظرك. هناك أشياء لا تعوض. هناك لحظات مرت بالفعل، ولا يمكنك أن تعيشها من جديد”.

وأتم كافاني حديثه بأنه يشعر بالهدوء التام لأنه أعطى كل شيء، مؤكدا أنه شخص عادي يعيش حياة بسيطة.


تابعوا الوقائع على