نجوى كرم توجه رسالة للسعودية

نجوى كرم توجه رسالة للسعودية
الوقائع الاخبارية : كشفت النجمة اللبنانية نجوى كرم لأول مرة عن حفلة غنائية تجمعها مع مواطنها عاصي الحلاني ستقام الشهر المقبل في مدينة العلا السعودية.

وقالت نجوى في مداخلة هاتفية ببرنامج "مراحل" للإعلامي علي العلياني، أثناء استضافته النجم اللبناني عاصي الحلاني، إنها تحب اقتران اسمها باسم عاصي، الذي تجمعه بها صداقة قوية وعائلية، مشيدة بحب الحلاني الشديد بعائلته وتعلقه بها ومفهوم العائلة شيء مهم في حياته.

ورفضت نجوى تحدي الحلاني في البرنامج، ووجهت له كل التحية والتقدير له ولزوجته وعائلته، وعددت مواقفه الإنسانية والجميلة، ورد الحلاني على إشادة نجوى كرم، قائلاً إن نجوى كرم تتسم بالجدعنة، قائلآً "أنت للأصالة عنوان".

وعبرت نجوى عن سعادتها بحفلتها في السعودية، مشيدة بالتطورات التي تشهدها المملكة العربية السعودية، قائلة: "أحلى بلد تتطور بأسرع من سرعة الضوء"، متمنية أن تظل السعودية حاضنة لجميع أصوات الفنانين العرب.

وتستعد شمس الأغنية اللبنانية نجوى لطرح ألبومها الغنائي الجديد بعنوان "نجوى 2023"، قبل نهاية العام الجاري، وشوقت جمهورها بنشرها فيديو من الاستوديو مع الـ"دي جي" والموزع الموسيقي ستيف سلامة، فيما تتحضر للقيام بجولة غنائية عربية عقب شهر رمضان المبارك.

في سياق آخر، احتفلت نجوى كرم بالجمعة العظيمة أو ما تعرف بـ"جمعة الآلام" وأو "جُمُعَةُ الصَّلَبُوتِ" هو يوم احتفال ديني بارز في المسيحية وعطلة رسمية في معظم دول العالم، والذي يصادف اليوم 7 أبريل (نيسان)، وغردت نجوى عبر حسابها على تويتر، قائلة: "سمّوها عظيمة وأنا بشوفا أعظم..لَيْسَ لأَحَدٍ حُبٌّ أَعْظَمُ مِنْ هذَا..أَنْ يَبْذُلْ أَحَدٌ نَفْسَهُ لأَجْلِ أَحِبَّائِهِ".

تابعوا الوقائع على