تتويج الفائزين بسباق أكوافينا ألترا ماراثون البحر الميت

تتويج الفائزين بسباق أكوافينا ألترا ماراثون البحر الميت
الوقائع الاخبارية : برعاية سمو الأمير فراس بن رعد، رئيس مجلس إدارة الجمعية الأردنية للماراثونات، نظمت الجمعية اليوم، في حدائق الحسين، سباق الأطفال الخاص بـ”أكوافينا ألترا ماراثون البحر الميت بمشاركة أكثر من 800 طفل.

وأشارت الجمعية إلى أن سباق "أكوافينا ألترا ماراثون البحر الميت” 2023 حقق أهدافه الرياضية والإنسانية، خاصة مع مشاركة، ما يقارب 150طفلاً يتيماً تابعين لوزارة التنمية الاجتماعية من الجمعيات المختلفة و100 طفل من المدارس الأقل حظاً التابعة لوزارة التربية.

وأطلقت مديرة الجمعية لينا الكرد ورؤى زيدان مديرة التسويق في شركة "بيبسي الأردن” وأمين سر اتحاد ألعاب القوى عماد ظاظا شارة بدء السباق، حيث تراوحت أعمار الأطفال المشاركين في السباق الذي امتد لمسافة 2.690كم ما بين 6-14 عاما.

وتوّج أحمد ملكاوي مدير المدينة في أمانة عمان الكبرى وعضو مجلس إدارة الجمعية الأردنية للماراثونات، مندوب سمو الأمير فراس بن رعد في عملية التتويج، والكرد وزيدان المتسابقين الفائزين.

وجاءت نتائج الفائزين في سباق الأطفال على النحو التالي: فئة الذكور من (12 – 14 سنة): المركز الأول: جواد المجالي، المركز الثاني: إبراهيم أبو صيام المركز الثالث: عبادة أبو عدرة، وفئة الذكور من (9 -11 سنة): المركز الأول: ماجد سليمان السعايدة المركز الثاني: ماجد احمد السعايدة المركز الثالث: ارثر ليبوليس، وفئة الذكور من (6 – 8 سنوات): المركز الأول: عبد المجيد أبو سعيد المركز الثاني: زيد السعايدة، المركز الثالث: عمر الطميزي.

وفاز بالمركز الأول بفئة الإناث من (12- 14 سنة): ملاك سلطان، والمركز الثاني: إيمان الطميزي، والمركز الثالث: ميار المنسي، وبفئة الإناث من (9 – 11 سنة): المركز الأول: رحمة الجعارات، المركز الثاني: شيماء الشرايعة، المركز الثالث: آية الخطيب، وبفئة الإناث من (6 – 8 سنوات): المركز الأول: عايشة موسى، المركز الثاني: ليزا عاصين، المركز الثالث:اليانا نشاش.


تابعوا الوقائع على