ردّ ناري من المنتج صادق الصباح على كاريس بشار

ردّ ناري من المنتج صادق الصباح على كاريس بشار
الوقائع الاخبارية : استهجن منتج مسلسل "النار بالنار”، صادق الصباح، انتقادات بطلة العمل الممثلة السورية كاريس بشار بسبب التعديلات التي طرأت على نص المسلسل واتهامها المخرج بعدم الأمانة.

وفي تصريح له، قال الصباح "حقيقة الأمر يمكن خانها التعبير لصديقتنا كاريس لأنه بعتقد احترافية النجم أو النجمة هو كمان أن تبقى الكواليس بأهل البيت ، يعني بأي مشروع فني يمكن يحصل نقاش إنما هذا النقاش يخرج للعلن خاصة بعد التفاخر بنجاحه ، أنا برأيي كاريس خانها المصطلح وانبهرت شوي باللقاء الإعلامي بتمنى أنها تعيد النظر”.

وأضاف الصباح في ردّ حول ما إذا كان سيكرر تجربة التعاون مع كاريس في عمل آخر، أكد المنتج اللبناني أن شركة الصباح "بيت العائلة الفنية العربية” ، ونوّه إلى أن وقوع الفنان في الخطأ لا يعني استبعاده من الأعمال القادمة.

وبيّن الصباح وجود شروط لعودة كاريس للعمل مع شركة الصباح ، قائلاً: ” ما في استبعاد ، بس أكيد إذا بدا كاريس تشتغل مع شركة الصباح لازم نتفاهم على رؤية الممثل بشركة الصباح ، الممثل هو من يؤدي دور ، إنما تبقى المساحة والبصمة والتوقيع الأخير لأي عمل فني للمخرج ، احترام تراتبية مهنتنا بتوصلنا لبر الأمان”.

تابعوا الوقائع على