محمد رمضان "يقتل" 3 جنود إسرائيليين ويثير غضب "إسرائيل"

محمد رمضان يقتل 3 جنود إسرائيليين ويثير غضب إسرائيل
الوقائع الإخبارية : - أقحم الإعلام العبري، الفنان المصري، محمد رمضان، في علمية مقتل 3 جنود إسرائيليين وجرح الرابع بسبب إطلاق نار على الحدود الإسرائيلية المصرية، ما وضع "إسرائيل” في حالة غليان.

وتصدرت صورة الفنان محمد رمضان عناوين الصحف والإعلام العبري، وسط اتهامات بأنه منفذ عملية القتل التي استهدفت جنوداً إسرائيليين على الحدود.

ونشر أحد المواقع العبرية صورة لمحمد رمضان، مرتديًا البدلة العسكرية التي وضع على كتفها علم مصر، وأرفقها بتعليق: "حصري للقناة، هذا هو الجندي المصري الذي نفذ الهجوم على الحدود”. وذلك وسط سخرية واسعة من قبل رواد مواقع التواصل من الخطأ واللبس الذي وقع فيه الإعلام العبري وإقحام الفنان المصري في العملية التي نفذها جندي مصري عبر اعتماد صورة من أحد أعماله الفنية والتي جسد فيها دور عسكري.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد أعلنت عن مقتل 3 من جنودها وإصابة رابع في إطلاق نار بعد عملية استهدف فيها شرطي مصري قوات الاحتلال على الحدود الإسرائيلية المصرية.

استجابة رمضان لاستغاثة لمواطن مصري

وفي سياق مختلف، تصدر محمد رمضان حديث منصات التواصل الاجتماعي، عقب استجابته السريعة للطلب واستغاثة مواطن مصري طلب منه مساعدته على الزواج.

واستجاب محمد رمضان لاستغاثة رجل يبلغ من العمر 48 عاماً يدعى أحمد عبد الرحمن وشهرته حمادة السباكي، من المنزلة بمحافظة الدقهلية، حيث طلب من الأخير "نمبر وان” مساعدته في الزواج كونه يبلغ من العمر 48 عاماً ولم يتزوج حتى الآن، لضيق ذات اليد ولا يجد قوت يومه.

وجاء رد رمضان سريعاً على طلب المواطن، حيث علق على الفيديو بالقول: "اللي أنت عايزه أنا عينيا ليك، ابعت لي كل بياناتك ورقم تليفونك على الخاص وهتواصل معاك على طول، وربنا يجعلني سبب بسيط في مساعدتك وإسعادك يا رب”.

تابعوا الوقائع على