معتصم النهار يهاجم اللبنانية نضال الأحمدية ويصفها بـ”المعتوهة”…فما القصة؟

معتصم النهار يهاجم اللبنانية نضال الأحمدية ويصفها بـ”المعتوهة”…فما القصة؟
الوقائع الاخبارية:رد الممثل السوري، معتصم النهار،بقوة على سخرية الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية وهجومها على السوريين المتواجدين في لبنان وكل المحطات الإعلامية والإعلاميين الذين يستضيفونها بهدف تصدر التريند.

وكانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية،قد أثارت جدلا واسعا وموجة من الانتقادات عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد أن استهجنت عدم معرفة لاجئ سوري يعمل بائعًا في لبنان، بأحد أنواع الحلويات "الشوكولا مو” التي طلبتها منه.

"معتوهة ومن يستضيفها شريك معها في القذارة”
ويبدو أن الإعلامية نضال الأحمدية، أثار استياء وغضب الممثل السوري معتصم النهار، حيث سارع لوصفها بـ”المعتوهة”، ملقيا باللوم على وسائل الإعلام والإعلاميين الذين يستضيفونها.

وقال معتصم النهار في تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر” مخاطبا الإعلام:”عليكم قبل كل شيئ بالمحطات والإذاعات والإعلاميين الذين يستضيفون هذهِ المعتوهة،إنهم على علم تام بأنها سوف تسيء لشعب كامل (صدقوني)ومع ذلك يقومون باستضافتها وفتح الهواء لها لحصد الترند، ومن ثم يتهربون من المسؤولية بحجة أنهُ رأيها الخاص،شركاء معها بالقذارة”.

وتفاعل النشطاء بشكل واسع مع تغريدة معتصم النهار،حيث وافق كثيرون موقف الممثل السوري من الأحمدية ومن البرامج الإعلامية التي تستضيفوها.

فعلقت أحدى الناشطات على "تويتر” على كلام معتصم النهار بالقول:” معك حق، واللي عم يوافقها الرأي هو اللي عم يستضيفها وعم يهلي مسؤولته تحت شعار حرية رأي، صار بدها وقفة جماعية من فنانين سوريا”.

وقالت ناشطة ثانية:” يسلم هالتم، انا ضد أي حدا بيسيء لشعب أو طائفة أو جماعة أو دين تحت غطاء الحريات أو حرية التعبير والرأي. ما في شي اسمو حرية مطلقة بالحياة. للأسف كلو لاحق التريندات وأنا كلبنانية برفض ينقلوا هيك صورة عنا، انا بحب الكل وعندي أصدقاء من سوريا بعتبرهم أخواتي، بيكفي عنصرية وكره”.

وكتبت أخرى:” الشعب السوري العظيم شعب محترم والمواطن السوري مكان ما بيروح بيشرف بلده و بيشرف كل مواطن عربي و الحيزبون وحيدة الخلية دي أقل بكتير من إنها تسئ للشعب السوري و لا تمثل غير نفسها إطلاقا و لازم اللي يستضيفها يتحمل مسئولية الخرف و قلة الأدب اللي بيصدر منها ولازم يتحاسب هو وهي”.

وكانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، المعروفة بعدائها الكبير للسوريين في لبنان، قد تصدر "تريند” بعد هجومها على السوريين خلال استضافتها في "منصة بيروت”،حيث أعربت عن استنكارها واستغرابها لعدم معرفة اللاجئ السوري لـ”شوكولا مو” الذي طلبتها وتجاوز البائع السوري حدوده معها بقوله إن "لبنان محافظة سورية”، وفق قولها.

واعتبرت الأحمدية أن اللاجئ السوري يعتبر لبنان باريس الشرق وعندما وصلها لم يصدق نفسه للعيش فيها،قائلة في رده على إمكانية عودتهم إلى سوريا:”معقولة يتركوها مي ببلاش كهرباء ببلاش،كل شي ببلاش، طرقات لهم، السماء لهم ، الأرض لهم، أنا مابقبل يبقى السوري في لبنان،ارتكولي محل لي”.
تابعوا الوقائع على