بعد شعور بالخيانة.. طلاق تامر عاشور وسمر أبوشقة

بعد شعور بالخيانة.. طلاق تامر عاشور وسمر أبوشقة
الوقائع الاخبارية : نشرت مواقع إعلامية مصرية خبر وقوع الطلاق رسميا بين الفنان المصري تامر عاشور، وزوجته سمر أبوشقة.

وذكر موقع "صدى البلد" المحلي أن الطلاق قد تم رسميا بينهما بعد فترة طويلة من الانفصال، وخلال هذه الفترة طلبت منه زوجته الطلاق أكثر من مرة، حيث كان الثنائي منفصلين ولكن دون طلاق.

والجدير بالذكر أن سمر أبو شقة، طليقة الفنان المصري كانت قد كشفت من قبل عن تمسكها بقرار الطلاق من تامر عاشور بعد وقوع انفصال في المعيشة بينهما ولكن بدون طلاق، موضحة أن علاقتهما مستمرة على هذه الحال منذ حوالي عام ونصف العام في هذا التوقيت.

وكان تامر عاشور قد تزوج من سمر أبو شقة عام 2017، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الغناء منهم: رامي جمال، ومحمد حماقي.

وفي 2019 رزقا الثنائي بابنتهما الوحيدة "أيام"، وبعدها أعلن تامر عاشور خطبته على دارين حلمي ملكة جمال الكون للسياحة والثقافة لعام 2019، وزوجته سمر لا تزال على ذمته.

وفي وقت سابق، كشفت أبو شقة بحسب موقع "صدى البلد" أنها تصر على وقوع الطلاق بينهما، لأن الحياة الزوجية عشرة وتفاهم وليست صورًا يتم نشرها بين الحين والآخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها شعرت بالخيانة بعد إعلان تامر عاشور خطبته وهي لا تزال على ذمته.

وكان تامر عاشور حل ضيفا على برنامج "أجمد 7" عبر إذاعة نجوم إف إم، وتحدث خلال لقائه عن حياته الشخصية، وقال: "أنا كنت متزوج وانفصلت من 3 سنوات، وعندي بنت وحيدة اسمها (أيام)، وهي على اسم ألبوم طرحته سابقا وهو اسم فريد من نوعه ولا يوجد اسم طفلة مثله، وهي فعلا حالة خاصة في حياتي".

يذكر أن آخر أعمال تامر عاشور أغنية "بحبك وخايف"، التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، "بحبك وخايف" من كلمات محمد الشافعي، وألحان إسلام رفعت، وجيتار مصطفى أصلان.

تابعوا الوقائع على