مي كساب تعترف: ندمت على هذا الفيلم بشدة

مي كساب تعترف: ندمت على هذا الفيلم بشدة
الوقائع الاخبارية : طالبت الفنانة المصرية مي كساب بالدعاء لوالدها المريض بعد إدخاله العناية المركزة إثر تعرضة لوعكة صحية طارئة.

وقالت كساب، عبر حسابها على موقع فيس بوك: "والدي في العنايه المركزة.. يا رب اشفيه وليس لنا غيره".

قبلها بساعات قليلة اعترفت خلال حلولها ضيفةً على برنامج "بودكاست بتاع أفلام" المذاع على "يوتيوب"، إنها ليست راضية عن تقديم بعض الأعمال على رأسها فيلم "شمال يا دنيا"، موضحة أنها قدمته لأنها كانت في حاجة إلى أموال" مشيرة إلى أنها شعرت بسعادة عندما علمت بعدم طرح الفيلم في دور العرض".

وذكرت أن فيلم "8%" ليس من ضمن الأعمال التي ندمت عليها فيما بعد رغم أنه يحكي عن "المهرجانات"، موضحة أن سبب رغبتها في تقديمه التعرف على عالم المهرجانات.

وتابعت: "عندما خرجت من السينما فوجتئت أن الجمهور يجري في اتجاهي لأن شخصية (أزعرينا) نجحت بشدة".

أما عن أقرب الشخصيات التي جسّدتها خلال مسيرتها الفنية إليها، قالت كساب: "شفق هانم في مسلسل (سرايا عابدين) من أكثر الأدوار التي أحبها، وأيضا المخرج عمرو عرفة من المخرجين الغاليين على قلبي وكان مؤمنا بي".

عن تعاونها مع الزعيم عادل إمام في فيلم "بوبوس"، أوضحت أنها كانت تجلس معه طوال الوقت"، ووصفته بـ"أبو الكوميديا"، مشيرة إلى أنها تعلمت منه كيف ومتى تقول "الإفيه".

وتحدثت عن الفنانة الكبيرة يسرا، التي جمعهما الفيلم ذاته، ووصفتها بـ"سيدة عظيمة واكبت كل جيل ومثال للنجم الحقيقي"، موضحة أنها تعلمت منها على الجانب الإنساني كيف تجبر خواطر الجميع.

وتطرقت مي كساب إلى سبب قرارها الابتعاد عن الغناء في المسرح، ورأت أن "الظروف لم تخدمها في الغناء"، حسب قولها، معتبرة أن من نجح من جيلها وأكمل كان بفضل "اجتهادات فردية" لأن شركات الموسيقى لم تعد تعمل بما فيهم المنتج الكبير نصر محروس.

تابعوا الوقائع على