مُعجب يمني يسرق قُبّعة الفنان محمد عبده من داخل غرفته بالفندق بالسعودية …ولكن..!!

مُعجب يمني يسرق قُبّعة الفنان محمد عبده من داخل غرفته بالفندق بالسعودية …ولكن..!!
الوقائع الإخبارية: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه أحد معجبي المطرب السعودي محمد عبده وهو يقتحم غرفته ويسرق قبعته.

أظهر الفيديو أحد المعجبين بالنجم السعودي محمد عبده وهو يحمل قبعة سرقها من غرفة الأخير قبل حفله، جدلا واسعًا في السعودية ودفع السلطات السعودية إلى الكشف عن تفاصيل الحادثة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ظهر الشاب في المقطع في غاية السعادة والحماس، إذ قام بسرقة قبعة تعود لمحمد عبده، مبررا ذلك بأنه يريد تطبيق كلمات إحدى أغانيه التي يقول فيها: "سرقني مادريت إنه سرقني.. سلبني وأحسب إني فاطنٍ له”.

وفي السياق ذاته، أعلنت السلطات السعودية عن اعتقالها للمعجب بالنجم السعودي، وهو مقيم من الجنسية اليمنية، بعد اقتحامه غرفة الفنان العرب في منطقة نجران وسرقة إحدى مقتنياته، وتم الإعلان عن اعتقال أربعة آخرين لمساعدته في الجريمة.

وأوضح حساب "الأمن العام” السعودي أن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة نجران، "قبضت على مقيم وثق ونشر محتوى مرئياً لسرقته من مقر إقامة مواطن أحد مقتنياته”، مشيرًا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين.

وفي مقطع فيديو آخر ، إعترف المُعجب – سارق القبعة – بأنه لم يسرق القبعة ، وانا ما حدث كان بإتفاق مسبق مع الفنان محمد عبده ، وبموافقته ، حيث كان قد أهداه القبعة .



تابعوا الوقائع على