الوحدات: لم نحسم قرار المشاركة في أبطال آسيا

الوحدات: لم نحسم قرار المشاركة في أبطال آسيا

الوقائع الاخبارية : أكد الدكتور بشار حوامدة، رئيس نادي الوحدات، أن مجلس الإدارة لم يحسم بعد قراره بشأن المشاركة في ملحق دوري أبطال آسيا أو عدمها.

وقال حوامدة في تصريحات اليوم الجمعة، إن الوحدات سيعقد اجتماعا بعد غدٍ الأحد، وسيحضره عدد من النواب ورموز النادي لمناقشة موضوع المشاركة في محلق دوري أبطال آسيا من عدمها.

ويأتي تردد الوحدات في المشاركة كونه سيواجه فريق أهلي دبي الإماراتي الذي يلعب بصفوفه محترفا فلسطينيا، سبق له تمثيل منتخب الكيان الصهيوني، بحسب حوامدة.

ولفت حوامدة الى أن ثمة من يرفض مشاركة الوحدات في ملحق دوري أبطال آسيا، لأسباب انتخابية، وخشية أن يحقق الفريق إنجازا آسيويا يسجل لمجلس الإدارة الحالي.

وأكد رئيس الوحدات، أن ناديه خسر الموسم الماضي فرصة الظفر بلقب دوري المحترفين، نتيجة للتراخي والتعثر في بعض المباريات، مشيرا إلىأن الفريق يجب أن يدخل بطولة الدوري بقوة بحثا عن اللقب.

وأوضح حوامدة أن الوحدات قد أحضر المحترف الأنجولي إيتو ليشغل مركز لاعب وسط الارتكاز وهو أفضل من الكاميروني بيتانج، الذي انتقل لأحد الفرق المنافسة ولم يلعب لها في النهاية، حيث انتقل مباشرة لهجر السعودي.

وأردف حوامدة: "فزنا مؤخرا بلقب السوبر وقد طوينا الصفحة، وتركيزنا ينصب حاليا على بطولة الدوري”.

وختم حديثه: "المدير الفني البوسني داركو ما يزال يحتاج للوقت حتى تفهم عقلية اللاعب الأردني، لكنه مدرب لديه الشغف بتحقيق الألقاب مع الفريق”.كووورة



تابعوا الوقائع على