الحوامدة يعلن تقديم المدير الفني للوحدات استقالته: لم تبحث بعد

الحوامدة يعلن تقديم المدير الفني للوحدات استقالته: لم تبحث بعد
الوقائع الإخبارية: - أعلن رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة تقديم المدير الفني للنادي داركو نيستوروفيتش استقالته من تدريب الفريق الاول.

وقال حوامدة في رسالة نشرها عبر الفيسبوك، "سنعاني في الأيام القادمة بعض الشيء لكن سنتخطى ذلك سريعا بإذن الله، هناك من لم يتحمل الموقف ومنهم مدربنا الذي نحترم وربما يغادرنا لظروف خاصة حدثت معه قبل مباراتي السوبر لكن الأحداث الأخيرة سرعت في عملية استقالته والتي لم تبحث بعد وربما مفاجئات غير سارة قد تحدث خلال اليومين القادمين لكن نحن في مجلس الإدارة سنبقى أقوياء في مواجهة كل الظروف بالشجاعة التي عهدتونا بها و بنفس الاقوياء لا الضعفاء المهزومين".

وتاليا رسالة حوامدة:

"ربما كتب علينا القدر أن نبقى في حالة تأهب دائم من أجل الوحدات، عمل ومثابرة، سلبيات وإيجابيات، ما بين شرعية ومؤقته تكمن العديد من النوايا الطيبة قبل السيئة" .

"ربما تعودنا أن النجاح لا طعم له إن لم يقترن بالتعب والشدة وأيضا تعلمنا أن إشتدي أزمة تتفرجي وها نحن اليوم نزيل غبار أزمة جديدة ونبقي على شرعية إدارة نادي الوحدات وذلك بسبب عدول 3 أعضاء عن إستقالاتهم ليصار إلى دعوة الاحتياط وربما إنتخابات تكميلة إن لم يكف العدد المطلوب".

"ظرف صعب جديد يمر على نادي الوحدات تخطينا معظمه ولازال هناك بعض الامور التي ما زالت عالقة وتأثيرها سلبي الا اذا تماسك النادي من إدارة وجماهير وهنا أقصد الجماهير الحرة التي تعشق النادي بعيدة عن إدارات بعض الروابط والجماعات والتي إما عمقت الجرح وتكالبت على النادي وحرضت واخرى تلكأت ولم تنطق الا بعد حين في بيان هزيل واخرى خارج البلاد اختبأت وشل لسانها بعدما كانت سببا في فتنة وغلبت مصالحها بأن صمتت صاغرة بل لم نرى وجودها رغم أنها قرفتنا ليل نهار وهي تتغنى بخدمات سابقة هي اصلا واجب وليس فضل ومنة".

"سنعاني في الأيام القادمة بعض الشيء لكن سنتخطى ذلك سريعا بإذن الله، هناك من لم يتحمل الموقف ومنهم مدربنا الذي نحترم وربما يغادرنا لظروف خاصة حدثت معه قبل مباراتي السوبر لكن الأحداث الأخيرة سرعت في عملية استقالته والتي لم تبحث بعد وربما مفاجئات غير سارة قد تحدث خلال اليومين القادمين لكن نحن في مجلس الإدارة سيبقى أقوياء في مواجهة كل الظروف بالشجاعة التي عهدتونا بها و بنفس الاقوياء لا الضعفاء المهزومين".

"ليس من استقال لا يحب الوحدات و لا من بقي يحبه اكثر لكن الاهم أن لا نسيء لاحد و أن نحترم كل رأي مهما كان و اي انتقاد من أجل التصحيح و لا نقبل باي اساءه لاحد في المنظومة.. شجعوا الوحدات لانه الرمز و القضية و هو بحاجتكم اكثر هذه الأيام".

وكان قد أعلن الناطق الاعلامي في وزارة الشباب اليوم الخميس عن قيام ثلاثة من أعضاء الهيئة الإدارية لنادي الوحدات المستقيلين سابقاً بسحب استقالاتهم؛ وهم عوض الأسمر و غصاب خليل و وليد السعودي.

تابعوا الوقائع على