إصدار جدول مباريات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم

إصدار جدول مباريات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم
الوقائع الإخبارية: وقع الاتحاد العام للجمعيات الخيرية في مقر الاتحاد اليوم اتفاقيه لدعم جمعية نشميات الأردن الخيريه بمبلغ ٥ آلاف دينار لتنفيذ مشروع التمكين الاقتصادي للنساء من أجلك أنت نحن نعمل في محافظة الزرقاء.

ووقع الاتفاقيه عن الاتحاد العام رئيسه الدكتور عاطف عضيبات وعن الجمعيه رئيستها النائب السابق ردينه العطي .

واكد الدكتور عضيبات حرص الاتحاد على تعزيز دور الجمعيات لاحداث التنميه و إشراكها في الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الاتحادات وتوجيهها لتقديم دراسات ومشاريع لتعزيز آليات عملها وبما ينعكس إيجابا على المجتمع المحلي.

وأشار ان الاتحاد مؤسسة وطنية تسعى دائما للعمل بتشاركيه مع مختلف المؤسسات والجهات مبينا ان هذا الدعم للجمعيات الخيريــة جاء حسب الاسس والمعايير المعتمدة للاتحاد بهدف تمكين السيدات بالعديد من المهارات من اجل تحسين مستواهن الاقتصادي وتعزيز قدرتهن على اقامة مشاريع هادفة .

وبين عضيبات ان الاتحاد يوجه الدعم للمشاريع الانتاجية بعيدا عن الدعم المباشر وذلك بهدف تحقيق التنمية المستدامــة وحافزا للجمعيات الاخرى التي يتوجب عليها التوجه نحو تقديم جدوى اقتصادية لمشاريع تعود عليها بالنفع والفائدة وتساهم في تشغيل الايدي العاملة لحل مشكلة الفقر والبطالة.

وبينت رئيسة الجمعيه العطي أن الجمعية التي تأسست منذ عام ٢٠٠٧ تهدف الى تمكين المرأة في المجتمع المحلي وغرس الولاء لدى فئة الشباب ودعم الأسر والأيتام وتنظيم دورات تدريبية تعنى بالمرأة في المجتمع.

وثمنت دعم الاتحاد العام للجمعيه لتقوم بتعزيز رسالتها واهدافها لخدمة المصلحه العامة .

وقالت مديرة المشاريع في الاتحاد العام شذى قطيشات ان هذه الاتفاقيه الخامسه التي يوقعها الاتحاد منذ بداية العام الحالي مع الجمعيات لمساندتها في تحقيق رسالتها واهدافها لتمكين المراه وتعزيز قدرتها في تحقيق مشاريع تعود عليها وعلى اسرتها بالنفع والفائدة .


تابعوا الوقائع على