جامعة إربد الأهلية تكرم الموظفة عُريب الرشدان

جامعة إربد الأهلية تكرم الموظفة عُريب الرشدان
الوقائع الإخبارية: قام الأستاذ الدكتور أحمد منصور الخصاونة رئيس جامعة إربد الأهلية، بتقديم شكره وتقديره للسيدة عُريب الرشدان، تكريماً لجهودها التي بذلتها في خدمة الجامعة، وتمنى لها تحقيق المزيد من التقدم والنجاح، وأن تكون سفيرةً للجامعة في كل مكان تحل فيه.

وبين الأستاذ الدكتور الخصاونة بأن هذا التكريم يأتي توثيقاً للعلاقة التشاركية والمستدامة التي تجمع الجامعة مع أسرتها الحاليين، والذين يتركونها لإكمال مسيرتهم الحياتية والأكاديمية.

وقالت السيدة الرشدان: لقد تشرفت بالعمل معكم وتحت إدارتكم بروح الفريق، وأتقدم لكم بأسمى آيات التقدير والعرفان على ما قدمتموه، فأنتم نعم الرئيس ونعم القائد الذي يحمل أمانة العمل والإخلاص، فشكرًا على دعمكم المستمر لي وإلى زميلاتي وزملائي في العمل، وأشكرك على توجيهاتك لي واهتمامك في مستقبل الأخوة الزملاء.

وأعربت عن سعادتها بهذه اللفتة الطيبة من الجامعة، مع الزملاء في إدارة الجامعة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وتمنت للجامعة ولأسرتها تحقيق المزيد من التميز والتقدم والنجاح، وبينت لعدد من مناقب الجامعة والتي شَعرت خلالها بأنها بين أهلها، ولتعاون جميع الزملاء معها.


تابعوا الوقائع على