الحوامدة ردًا على فصله من جمعية مناهضة الصهيونية: تشبيح إعلامي

الحوامدة ردًا على فصله من جمعية مناهضة الصهيونية: تشبيح إعلامي
الوقائع الاخبارية : رد رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار الحوامدة، على قرار فصله من جمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية، على خلفية مشاركة فريق الوحدات في مباراته ضد فريق الأهلي الآسيوية مؤخرا وتواجد اللاعب مؤنس دبور، الذي يحمل الجنسية الإسرائيلية ضمن الفريق.

وقال الحوامدة،  إنه ضحك عندما سمع قرار فصله من الجمعية وأنه بالأصل لم يحضر أي اجتماع لها ولم يشارك في اتخاذ أي قرار وأن أحد أصدقائه هو من دعاه للانضمام لهذه الجمعية، نافيا معرفة مكان تواجد الجمعية بالأصل ومن هو المشرف عليها.

وأكد في تصريحه بأنه يشعر بالكثير من الفخر عندما لا ينتسب لجمعية هدفها الوحيد هو الاستعراض فقط، مؤكدا أن الجمعيات التي تخدم القضية الفلسطينية تبتعد كل البعد عن الاستعراض وما أسماه "التشبيح الإعلامي".

وهاجم الحوامدة الجمعية واصفا إياهم بأنهم يبحثون عن صناعة اسم لهم فقط قائلا " أنا لم اعترف بهذه الجمعية ولا اعرفها ولا يشرفني أن أكون بهذه الجمعية".

من جانبه أوضح الدكتور عزمي منصور رئيس الجمعية في تصريحات لـ"عمون" بأنه تم اتخاذ قرار هيئة عامة بفصل رئيس نادي الوحدات من الجمعية لدوره التطبيعي من خلال مشاركته في مباراة أهلي دبي.

ولفت بأن القرار لاقى اعجابا من قبل جماهير النادي وأن الجمعية لن تقبل أن يكون أحد منتسبيها قد مارس التطبيع بأي شكل من الأشكال.



تابعوا الوقائع على