إقرار المجالات المعرفية لبكالوريوس تكنولوجيا التكييف والتبريد

إقرار المجالات المعرفية لبكالوريوس تكنولوجيا التكييف والتبريد
الوقائع الاخبارية : أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، اليوم الأربعاء، المجالات المعرفية الخاصة لتخصص بكالوريوس تكنولوجيا التكييف والتبريد.

وأقر المجلس في جلسته التي ترأسها رئيس الهيئة الدكتور ظافر الصرايرة، استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات، ماجستير ودكتوراه إرشاد نفسي، وقياس وتقويم في جامعة اليرموك.

وأقر المجلس، استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصي، بكالوريوس التمريض في جامعة إربد الأهلية، والصيدلة في جامعة جدارا.

ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص، ماجستير العلوم الصيدلانية في جامعة جدارا، والاعتماد الخاص الأولي لتخصص بكالوريوس علم النفس الإرشادي، في جامعة اليرموك.

كما أقر المجلس، استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس وماجستير هندسة الاتصالات والحاسوب في جامعة عمان الأهلية، والاعتماد الخاص لتخصص ماجستير ذكاء الأعمال في جامعة العقبة للتكنولوجيا، واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصصي بكالوريوس الصيدلة، والعلاج الطبيعي في جامعة العقبة للتكنولوجيا، والموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص، ماجستير الأمن السيبراني، واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس الأمن السيبراني، في جامعة الزرقاء.

ووافق المجلس، على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص، بكالوريوس الهندسة المدنية، والعلاج الطبيعي، وماجستير الإدارة الهندسية في جامعة جرش، وتكنولوجيا التكييف والتبريد في جامعة البلقاء التطبيقية/ كلية الحصن، والموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص، بكالوريوس تكنولوجيا الزراعة العضوية الذكية في جامعة البلقاء التطبيقية / المركز.

ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص، بكالوريوس تكنولوجيا خدمة المركبات الكهربائية والهجينة، وتكنولوجيا خدمة الآلات الثقيلة وأنظمتها، في جامعة البلقاء التطبيقية، والاعتماد الخاص لتخصص، دبلوم متوسط ميكانيك مركبات آليات ثقيلة، في كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الفنية العسكرية، والتسويق الإلكتروني، والضيافة في الطيران والسياحة، في كلية الملكة نور الفنية للطيران المدني.



تابعوا الوقائع على