رئيس البلقاء التطبيقية يبحث مع وفد تعليمي دولي قضايا أكاديمية

رئيس البلقاء التطبيقية يبحث مع وفد تعليمي دولي قضايا أكاديمية
الوقائع الإخبارية: بحث رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، الدكتور أحمد العجلوني، مع رئيس منظمة مهندسي الكهرباء والإلكترونيات العالمية ومديرها التنفيذي ومقرها الولايات المتحدة الأميركية، الدكتور سفير رحمان، عددا من القضايا الهندسية والأكاديمية.

وأكد العجلوني أن سياسة جامعة البلقاء التطبيقية تقوم على دعم الطلبة في مجال الابتكار والإبداع والتكنولوجيا وتقديم التسهيلات لتفعيل دورهم للمشاركة في الأنشطة الطلابية المتخصصة بالمنظمة من فعاليات ومؤتمرات خارجية للانخراط مع نظرائهم من الفرق الطلابية العالمية، بالإضافة إلى دعم سفرهم للمشاركة في المسابقات الخارجية والداخلية كونهم يمثلون عن الجامعة.

بدوره، أشاد رحمان بالسمعة التي تتمتع بها جامعة البلقاء التطبيقية، لافتا إلى أنها تحظى ببيئة داعمة للأنشطة والفعاليات والمؤتمرات كافة التي تم تقييمها والمرتبطة بالمنظمة العالمية.

وقدم مدير مركز الابتكار والإبداع وريادة الأعمال ورئيس الفرع الطلابي في جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور أوس القيسي عرضا توضيحيا لإنجازات الفرع الطلابي للجامعة خلال السنتين الماضيتين والجوائز التي حصل عليها الطلبة والإنجازات المختلفة من مسابقات ومؤتمرات وورشات عمل ودورات تدريبية.

من جانبه، أكد رئيس مجمع المهندسين الكهربائيين والإلكترونيين في الأردن الدكتور علاء خليفة، أن الفرع الطلابي في الجامعة من أنشط الفروع على مستوى الجامعات الأردنية، مشيدا بجهود الجامعة الداعمة للأنشطة الطلابية المختلفة.

وزار الوفد مركز الابتكار والإبداع وريادة الأعمال وحاضنة الأعمال والتقى مع كادر المركز والطلبة واطلع على المشاريع الطلابية والخطط المستقبلة.

تابعوا الوقائع على