الزبون: تجهيز مختبرات طب الأسنان ما قبل السريري

الزبون: تجهيز مختبرات طب الأسنان ما قبل السريري
الوقائع الإخبارية: تفقد رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز عبد الحق الزبون جاهزية وتركيب مختبرات طب الأسنان صباح اليوم السبت, رافقه نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية الأستاذ الدكتور خالد ابو التين ونائب عميد كلية الطب الدكتور جهاد الزيود، للتأكد ان العمل يسير على ما يرام وضمن المعايير المتفق عليها مسبقا.

وأكد الزبون ان المخترات ستكون جاهزة لإستقبال الطلبة في منتصف الأسبوع الحالي وتم الأخذ بعين الإعتبار جميع المستلزمات والمعدات الهامة للطلبة. مشيراً ان توفير أحدث المختبرات والتجهيزات والمعدات اللازمة لهذا التخصص كان ضمن خطة الجامعة, مؤكداً الى ان الجامعة تمضي قدما نحو الخطة الطموحة لتوفير كل ما يلزم للوصول للأهداف المنشودة المتفق عليها سابقا لتحقيق الأفضل في تخصصات طب الأسنان كافة التي تشمل طب أسنان الأطفال، وجراحة الفم والفكين، وتقويم الأسنان، والعلاج التحفظي، والاستعاضة السنية الثابتة والمتحركة، وأمراض الفم والأسنان وغيرها.

وأضاف الزبون إلى أن الجامعة عملت جاهدة على استكمال التجهيزات ضمن معايير عالمية وشروط مدروسة، حيث أن الجامعة أولت الجانب العملي والتدريب للطلبة أولوية قصوى من خلال إنشاء هذه المختبرات لطب الأسنان لتوفير التدريب لطلبة الكلية وإجراء البحوث.

واشار الزبون ان الجامعة تسعى لتقديم الخدمات الطبية السنية النوعية لأبناء المجتمع المحلي في محافظات الوسط بشكل عام ومحافظتي الزرقاء والمفرق بشكل خاص, مؤكداً إن الجامعة لديها إمكانيات كبيرة ومميزة في استمرارية نجاح برنامج طب الأسنان، حيث أن الجامعة خصصت تقريبا (10) آلاف متر مربع في أحد مبانيها الحديثة للكلية التي تضم القاعات التدريسية والمختبرات الحديثة ومختبرات المحاكاة، والمكاتب لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.


تابعوا الوقائع على