مسلسل كوميدي يرحم نيللي كريم من الدراما الثقيلة

مسلسل كوميدي يرحم نيللي كريم من الدراما الثقيلة
الوقائع الاخبارية : كشفت الفنانة المصرية نيللي كريم، أنها تستعد لتصوير مسلسل كوميدي من المخطط عرضه في شهر رمضان من العام المقبل 2024.

وأعربت الفنانة نيللي كريم عن رغبتها في تغيير نوعية الأعمال التي تقدمها في الفترة المقبلة، بحيث تختلف عما شاركت فيه خلال الأعوام الأخيرة، مشيرة إلى أنها ترغب في الحصول على قسط من الراحة.

وقالت "نيللي"، خلال ضيافتها ببرنامج "الراديو بيضحك" عبر محطة "9090" الإذاعية: "أنا أرغب في الراحة لأنني مرهقة، قبل بدء موسم رمضان أعمل 4 أشهر، وفي العام الجاري الدور الذي جسدته كان أقل بكثير على مستوى الورق".

أوضحت "نيللي" أن مسلسل "فاتن أمل حربي"، المعروض في موسم رمضان لعام 2022، كان دورها فيه "من الجلدة للجلدة" بحسب تعبيرها، مؤكدة أنها مرهقة من "الدراما الثقيلة" التي قدمتها.

وتسعى "نيللي" من وراء مشاركتها في عمل كوميدي إلى إسعاد الناس، كما أنها تخطط للمشاركة في العديد من الأعمال السينمائية، معتبرة أنها قصرت في هذا الشق في السنوات الماضية.

الظهور الأخير تأتي هذه التصريحات بعد أيام من توثيق الفنانة المصرية نيللي كريم مقطع فيديو، يظهرها وهي تتعلم بعض حركات رقصة "الأفرو" الأفريقية.

نشرت "نيللي" الفيديو عبر "فيسبوك"، وظهرت فيه وهي ترقص ببراعة تحت إشراف مدربة، وذلك على أنغام أغنية "I Like it Like That"، ويبدو أنها قررت تعلم رقصة جديدة خارج إطار رقص الباليه الذي تجيده.

عبّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم برقصة الفنانة وشغفها المستمر لتعلم أشياء جديدة. وتضمنت التعليقات الآتي: "فراشة مصر، بحب اندفاعك الدائم لكل شيء جديد"، "هل يمكن لنيللي بثقافتها الراقية أن تؤثر في هذا النوع من الفن الراقص وتضيف له من شخصيتها الجميلة؟".

تابعوا الوقائع على