سيلينا غوميز تنفي الشائعات حول خلافها مع تايلور سويفت

سيلينا غوميز تنفي الشائعات حول خلافها مع تايلور سويفت
الوقائع الاخبارية : وضعت الفنانة الأمريكية سيلينا جوميز حدا لكل الشائعات والتفسيرات حول خلافها مع مواطنتها تايلور سويفت ودحضت الاتهامات من خلال نشر صورتين تعبران عن الحب والصداقة.

شاركت نجمة "جرائم القتل الوحيدة في المبنى” صورتين عفويتين لها ولسويفت في مطعم قريب في رود آيلاند عبر حسابها على موقع إنستغرام، مرفقة بالتعليق: "هذه أعز صديقاتي – إنها سيئة للغاية”. وحصدت الصورتان أكثر من 11 مليون إعجاب وأكثر من 70 ألف تعليق، حيث أجمع الجميع على الترحيب بصداقة الفنانتين التي أصبحت عملة نادرة اليوم.

ويعتقد العديد من المتابعين أن صداقة تايلور وسيلينا مبنية على الحب المتبادل وانعدم المصالح وبالتالي ستستمر إلى الأبد، بينما يصف آخرون الفنانتين بالملكتين لأنهما تجلسان في قلوب الجماهير على العرش.

وذكر أن سيلينا خلال حفل MTV الأخير، لم تتصرف كفنانة مشهورة، بل كمعجبة، ترقص وتكرر كلمات الأغنية. وتم تكريم أغنية نجمتها المحبوبة تايلور سويفت في الحفل.

من ناحية أخرى، عندما فازت سيلينا بجائزة أفضل موسيقى أفروبيت عن أغنيتها "Calm Down”، كانت تايلور بين الحضور تهنئ أصدقاءها وتلوح من بعيد. كل ما على سيلينا فعله هو قبول الجائزة واستخدمتها للإيماءة لصديقتها.

تربط النجمتين تايلور سويفت وسيلينا غوميز علاقة صداقة عميقة وغير عادية، عبر عنها الاثنان أكثر من مرة والتي يحرصان على توثيقها من خلال التقاط الصور ونشرها على حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابعوا الوقائع على