شقيق أنغام: عارف مين قتل غنوة

شقيق أنغام: عارف مين قتل غنوة
الوقائع الاخبارية : فجّر الموزع الموسيقي خالد سليمان، شقيق المطربة أنغام، مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدًا أنه يمتلك دليلًا قاطعًا يثبت قتل شقيقته غنوة.

ونشر شقيق أنغام منشورًا على حسابه في فيسبوك، عبر فيه عن استيائه الشديد بسبب معاناته مع أفراد عائلته، واستيلائهم على حقوقه.

وكتب خالد: "أهلي وعائلتي أكلوا حقي وينكرونه. وماجدة تشحذ من الناس وتبتزنا بحجة أحمد وياسين. ماجدة السبب في موت غنوة، ولدي الدليل القاطع. أقسم بالله العظيم لن أسكت".

وأضاف: "اعطوني حقي أو اقتلوني كما قتلتم غنوة بالظلم".

وختم منشوره قائلا: "لن أسكت حتى إذا ضاع مستقبلي، هسكت لما تقتلوني، غالب ومغلوب".

ومؤخرا، وصفت المطربة المصرية أنغام وفاة شقيقتها غنوة قبل أعوام بأنها "أصعب لحظة في حياتها بل واللحظة الأصعب على الإطلاق"

وقالت أنغام، في لقائها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش ببرنامجه ABtalks عبر يوتيوب: "كانت أصعب لحظة في حياتي على الإطلاق، خبطة كبيرة وقاسية جدا، مع إن علاقتنا مكانتش كويسة، لكن مكنتش عايزة أصدق خالص لحد ما أنا غسلتها بإيدي وكنت عايزة أصحيها".

وتابعت: "كان موقفا قاسيا جدًا مبحبش أدافع عن نفسي، ولا أتكلم عن حد مش موجود، لكن كل اللي أقدر أقوله بمنتهى الأمانة وبيني وبين ربنا عمري ما كنت سبب زعلها مني أو إن يبقى فيه بينا مشكلة، دي كانت بنتي مش أختي، والفرق بيني وبينها 16 سنة".

وأكملت: "هي عندها أسبابها الله يرحمها، ممكن لو عمرها طال شوية كانت الأمور تتغير وتعذرني، لكن ملقتش حد حنن قلبها، هما قسّوا قلبها".

ووجهت أنغام رسالة لأختها المتوفية، قائلة: "أول حاجة وحشتيني جدا، وحشتني غنوة بنتي الصغيرة اللي كنت بسرح لها شعرها وأحميها في حضني تحت الدش، وياسين أحلى حاجة سابتها في الدنيا، سابتلي نعمة وهدية كبيرة وحتة من قلبها، وهو في عينيا".

تابعوا الوقائع على