هيدي كرم تهاجم منتقدي الفنانين

هيدي كرم تهاجم منتقدي الفنانين
الوقائع الاخبارية : شاركت الفنانة المصرية هيدي كرم فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام"، ووجهت حديثها لمنتقدي الفنانين على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشارت هيدي كرم في الفيديو إلى أن الفنانين والمشاهير يتعرضون للكثير من الإهانات على وسائل التواصل الاجتماعي بغض النظر عن طبيعة ما يقدمونه من محتوى.

وأوضحت أنها أجرت تجربة أنواع مختلفة من المحتوى ورصدت ردود فعل الناس عليه على وسائل التواصل الاجتماعي، ووجدت أن الاستجابة الشائعة دائمًا هي إلقاء الإهانات على الفنانين.

وقالت الفنانة المصرية في الفيديو: "نحن نتعرض للكثير من الإهانات كمشاهير، أنا أتحدث بصراحة نيابة عن المشاهير وخاصة النساء مثلي".

وتابعت: "نحن نتعرض للشتائم والسخرية وتقليل لقيمتنا والتنمر علينا على وسائل التواصل الاجتماعي، لدرجة أن هؤلاء يجعلونا نشعر بأننا لا نستحق الاحترام".

وعبرت عن استيائها من التعليقات التي توجه لها ولزملائها بالوسط، وقالت: "نحن نتعرض للشتم والإهانة بشكل حقيقي، وهذا أمر مزعج للغاية".

وأضافت: "نحن نتعرض للسب على وسائل التواصل الاجتماعي في كل الأوقات طالعين أو نازلين، أو في الوقت الذي نحاول فيه تقديم محتوى ممتع وفيديوهات مسلية، ونحاول خلق طاقة إيجابية".

وتحدثت هيدي عن محتواها بشكل خاص، وقالت: "قد قمت بدراسة ومتابعة وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة ما هو مفيد، ولم أجد شيئًا مفيدًا سوى الشتائم والانتقادات".

وأرفقت هيدي كرم المقطع المصور على "إنستغرام" بتعليق قالت فيه: "بالراحة يا أولاد مش كده".

وفي نفس السياق، علقت الفنانة المصرية بسمة مؤخرًا على نقد الجمهور للأعمال الفنية، موضحة أنها تعارض الإساءة اللفظية للفنانين من قبل الجمهور، مؤكدة أن هذا الأمر أصبح يحدث كثيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأضافت بسمة خلال حديثها في برنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر أنها تتفهم حق الجمهور في التعبير عن آرائه وانتقاد الأعمال الفنية، ولكنها تعارض بشدة اللجوء إلى الإساءة اللفظية والتهجم الشخصي.

وأكدت أن الفنانين يعملون بجد لتقديم أعمال فنية ترضي الجمهور، ويستحقون الاحترام والتقدير على مجهودهم.

تابعوا الوقائع على